2024-07-31 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

شرطي يرد بإطلاق النار على مخالفة سائق حافلة طلاب السير !

شرطي يرد بإطلاق النار على مخالفة سائق حافلة طلاب السير !
جو 24 : أسامة المومني-في تصرف مستهجن أقدم ضابط شرطة بمحافظة اربد على إطلاق النار في الهواء لحث سائق حافلة مدرسة تقل 16 طفلا ظهر اليوم الثلاثاءبعد انتهاء الدوام المدرسي على التوقف لمخالفته السير!

وفي التفاصيل، أقدم سائق حافلة مدرسة خاصة اثناء قيادته بأحد الشوارع في منطقة بيت راس بإربد على مخالفة حيث سار باتجاه معاكس للسير، ليتفاجأ ب "بك أب" فيه شرطي اطلق النار في الهواء لحث الحافلة على التوقف، وعلى بعد كيلومترات كانت تقف دورية شرطة.

سائق الباص توقف وحررت له مخالفة، غير انه اخبر الشرطي أنه أخطأ بمخالفته السير لكنه لو طلب منه التوقف لتوقف بالقانون، دون الاضطرار لإطلاق النار حتى لو بالهواء، سيما وان الأطفال في الحافلة ارتعبوا وبدؤوا يبكون.

والدة احد الأطفال ما ان سمعت بالقصة من ابنها واستفسرت من السائق حتى توحهت لتقديم شكوى لمخفر اربد، غير انها وفق قولها، أخبرها الضابط في المخفر انها "لن تستفيد شيئا"، و"حرام تشتكي على ضابط لانه سيتضرر"، كما قال لها أننا"قرايب وحبايب ولن يتكرر مثل هذا الامر"!

والد احد الأطفال الذين كانت تقلهم الحافلة أخبر jo24 أن طفله "يرتعد خوفا، وقال انه لن يذهب للمدرسة فالشرطة ستطلق علينا النار"، وحاول والده جاهدا التهدئة من روعه.

وفي سياق متصل قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الأمن العام الرائد عامر السرطاوي إن "خلافا حدث بين السائق والشرطي وتجمهر على اثره مواطنون وتم حل الشجار".
واوضح السرطاوي "أنه لا يعلم شيئا عن حادثة اطلاق النار"، وأنه "لم يبلغ بذلك".
تابعو الأردن 24 على google news