jo24_banner
jo24_banner

الأرجنتين تكتسح كوراساو وبلجيكا تتفوق على ألمانيا وديًا

الأرجنتين تكتسح كوراساو وبلجيكا تتفوق على ألمانيا وديًا
جو 24 :

فاز منتخب الأرجنتين على نظيره كوراساو بسباعية نظيفة في المباراة الودية التي أقيمت بينهما على ملعب "يونيكو ماردي دي سيوداديس" بمدينة (سانتياجو ديل إستيرو).

وافتتح ليونيل ميسي التسجيل لصالح "التانجو" بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، بعد تمريرة من زميله جيوفاني لوسيلسيو عند الدقيقة 20.

وفي الدقيقة 23 أضاف نيوكلاس جونزاليس الهدف الثاني، وأحرز ميسي الهدف الثاني له، والثالث لصالح منتخب بلاده بالدقيقة 33، بعد تمريرة من نيكولاس جونزاليس.

وتمكن إنزو فيرنانديز لاعب خط الوسط من تسجيل الهدف الرابع، بعد تمريرة حاسمة من ليونيل ميسي في الدقيقة 35.

وشهدت الدقيقة 37 الهدف الثالث لميسي، والخامس "للتانجو" بعد صناعة من جيوفاني لوسيلسيو، معلنًا تقدم الأرجنتين بخماسية نظيفة خلال الشوط الأول.

ونجح أنخيل دي ماريا في تسجيل الهدف السادس لصالح المنتخب الأرجنتيني بالدقيقة 78، وفي الدقيقة 87 أضاف جونزالو مونتييل الهدف السابع، بعد صناعة من زميله باولو ديبالا.

بدوره، حقق منتخب بلجيكا فوزًا مثيرًا على أرض ألمانيا بثلاثية لهدفين، وجاءت ثلاثية بلجيكا بتوقيع يانيك كاراسكو، وروميلو لوكاكو، وكيفن دي بروين في الدقائق السادسة، والتاسعة، و78 على التوالي، فيما أحرز نيكلاس فولكروج، وسيرجي جنابري ثنائية الألمان بالدقيقتين 44، و87 على الترتيب.

وفي مباريات أخرى، فازت الأردن على الفلبين برباعية نظيفة، والإكوادور على أستراليا بهدفين لواحد، وبنفس النتيجة تفوقت كولومبيا على اليابان، وأوروجواي على كوريا الجنوبية، وإيران على كينيا، والكويت على طاجيكستان، وبوليفيا على السعودية، كما فازت الإمارات على تايلاند بهدفين نظيفين، والبحرين على سوريا بهدف دون مقابل، وتعادلت أوزبكستان مع فنزويلا بهدف لمثله، والمغرب مع بيرو بدون أهداف.

تابعو الأردن 24 على google news