jo24_banner
jo24_banner

النادي الفيصلي يستضيف أيتام "جعفر الطيار" على مأدبة افطار

النادي الفيصلي يستضيف أيتام جعفر الطيار على مأدبة افطار
جو 24 :



بدعوة كريمة، أقامت أسرة النادي الفيصلي الاردني حفل إفطار لأطفال مركز رعاية اليتيم لجمعية جعفر الطيار الخيرية في مقر النادي بمنتزه غمدان مساء اليوم.

وأكد رئيس النادي الفيصلي المهندس نضال الحديد على سعادة أسرة الزعيم باستضافة هذه المجموعة المميزة من ابنائنا في مراكز رعاية اليتيم بالمملكة، مشددا على الدور الهام الذي يمكن ان تلعبه الأندية ومؤسسات المجتمع المحلي في دعم المبادرات التطوعية الاجتماعية وعلى رأسها رعاية أطفالنا الأيتام وتقديم الدعم والرعاية اللازمة لهم. 

فيما قال أحمد عيال عواد عضو مجلس الإدارة في النادي الفيصلي إن هذه الدعوة جاءت تكريما لأبنائنا الأيتام وانطلاقا من الدور الهام الذي يؤديه النادي الفيصلي خدمة لقطاعات المجتمع الأردني تحديدا التطوعية المرتبطة برعاية الطفولة.

رئيس جمعية جعفر الطيار الخيرية توفيق الحراسيس ثمّن الاستضافة الكريمة التي أسعدت أبناء مركز رعاية اليتيم في الجمعية داعياّ مختلف الأندية للاستمرار بدعم ورعاية الأطفال الأيتام او ذوي الاحتياجات و الفقراء.

وقدّم عبدالرؤوف الربيحات مدير مركز رعاية اليتيم في جمعية جعفر الطيار عظيم شكره وإمتنانه لأسرة النادي الفيصلي، متمنياّ مزيدا من التشاركية بين المركز والنادي الفيصلي لما يمتلك من بنية تحتية مميزة ووسائل ترفيهية فريدة.

حضر الإفطار رئيس و أعضاء مجلس ادارة النادي الفيصلي ورئيس واعضاء الهيئة الإدارية لجمعية جعفر الطيار الخيرية وعدد من المدعوين.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير