jo24_banner
jo24_banner

الاخوان المسلمين تطالب بطرد سفير الاحتلال ووقف التطبيع

الاخوان المسلمين تطالب بطرد سفير الاحتلال  ووقف التطبيع
جو 24 :
 


طالبت جماعة الاخوان المسلمين الحكومة الاردنية  باتخاذ اجراءات رسمية بعيدا عن بيانات الشجب والاستنكار تتمثل بطرد سفير الاحتلال وكافة الموظفين العاملين  في السفارة  والغاء كافة اشكال  التطبيع مع العدو ردا على اقتحامات المتطرفين للمسجد الاقصى .

ووجهت جماعة الاخوان المسلمين في بيان صدر عنها اليوم الاربعاء نداء الى كافة احرار العالم من هيئات واحزاب ونقابات وقوى حية للانتفاض نصرة للمسجد الاقصى والمرابطين والمرابطات فيه الذين يتصدون ببطولة بصدورهم العارية لهذا العدو الغاصب .

 كما دعت الجماعة الشعب الاردني للنفير في كل المدن والمحافظات انتصارا للمسجد الاقصى المبارك دعما للمجاهدين والمجاهدات في بيت المقدس .

وتاليا نص البيان كما ورد ل الاردن 24 :
بيان صادر عن جماعة الإخوان المسلمين 
حول العدوان الآثم على المسجد الأقصى المبارك

إن ما يجري الآن في المسجد الأقصى المبارك من عدوان غاشم على المرابطين والمعتكفين فيه، وتدنيس المسجد الأقصى من قبل قوات الإحتلال الصهيوني، جريمة بشعة وجزء من الحرب الدينية اليهودية التي تتبناها حكومة العدو الصهيوني الفاشية، وقطعان اليمين المتطرف من المستوطنين الغاصبين.

إن جماعة الإخوان المسلمين وأمام هذا العدوان الغاشم توجه النداء إلى أحرار العالم من هيئات وأحزاب ونقابات وقوى حية للإنتفاض نصرة للمسجد الأقصى والمرابطين والمرابطات فيه الذين يتصدون ببطولة وجسارة وبصدورهم العارية لهذا العدو الغاصب.

كما ندعو حكومتنا الأردنية للتحلي بمسؤولياتها والقيام بواجبها تجاه ما يجري من عدوان غير مسبوق على الأقصى المبارك، عبر إجراءات رسمية ترتقي لمستوى الحدث بعيداً عن بيانات الشجب والإدانة ، والعمل على إغلاق سفارة الكيان في عمان وطرد العاملين فيها وإلغاء كافة أشكال التنسيق والتطبيع مع هذا العدو المجرم الذي لا يحترم عهدا ولا ميثاقاً.

وعلى الصعيد الشعبي فإننا ندعو شعبنا الأردني الأبي للنفير في كل المدن والمحافظات انتصاراُ للمسجد الأقصى المبارك قبلتنا الأولى ومسرى نبينا ، دعما لرباط المجاهدين والمجاهدات في بيت المقدس والمسجد الأقصى المبارك.

المكتب الإعلامي لجماعة الإخوان المسلمين
الأردن-عمان
تابعو الأردن 24 على google news