jo24_banner
jo24_banner

زين توقع مذكرة تفاهم مع مبادرة "همّة ولمّة"

زين توقع مذكرة تفاهم مع مبادرة همّة ولمّة
جو 24 : وقّعت شركة زين الأردن مذكّرة تفاهم مع مبادرة "همّة ولمّة" – نحو أردن أنظف أردن أخضر، العاملة تحت مظلة الجمعية الأردنية للسياحة الوافدة.
وبحسب بيان لشركة زين اليوم الثلاثاء، تهدف المذكرة إلى رفع الوعي العام بأهمية الحفاظ على البيئة والنظافة في الأماكن العامة والسياحية والغابات والمتنزهات في المملكة، من خلال التوعية لليافعين والكبار وموظفي القطاعين العام والخاص، وحملات النظافة والزراعة وغيرها من البرامج التي تسهم في تغيير سلوك الرمي العشوائي للنفايات.
ووقع المذكرة الرئيس التنفيذي لشركة زين الأردن فهد الجاسم، ونائب رئيس مجلس الإدارة في الجمعية الأردنية للسياحة الوافدة المهندس عوني قعوار؛ وبحضور السيدات المتطوعات القائمات على مبادرة "همة ولمة".
وتأتي هذه الخطوة من جانب زين في إطار حرصها على عقد شراكات فاعلة لخدمة البيئة والمجتمع، ولتحقيق أهداف التنمية المستدامة التي تتبناها زين في جميع برامجها ومبادراتها، لا سيما الهدف الثالث عشر (العمل المناخي)، والهدف الخامس عشر (الحياة في البر)، والهدف السابع عشر (عقد الشراكات لتحقيق الأهداف).
وقال عوني قعوار إن الجمعية وبجهود مبادرة همة ولمة، التي قامت مجموعة من السيدات بإطلاقها عام 2019، تسعى إلى العمل بمنهجية تشاركية تهدف إلى تبني حلول مستدامة تساهم في معالجة مشكلة الرمي العشوائي للنفايات وما ينتج منها أضرار للبيئة وللإنسان، وإحلال السلوكيات البيئية السليمة للمحافظة على البيئة والنظافة وتحقيق تنمية سياحية مستدامة تنعكس على المجتمعات في كافة المحافظات.
- - (بترا)
تابعو الأردن 24 على google news