jo24_banner
jo24_banner

الأمانة ترفع نسبة اعمال النظافة في العاصمة

الأمانة ترفع نسبة اعمال النظافة في العاصمة
جو 24 :

رفعت أمانة عمان الكبرى نسبة اعمال النظافة والبيئة في العاصمة الى اعلى مستوياتها لتبقى الأجمل والأنظف بين العواصم على المستوى العالمي خاصة الفترة المقبلة التي ستشهد احتفالات بعيد الاستقلال السادس والستون للمملكة ويصادف  الجمعة  .


وأكد المدير التنفيذي للمناطق والبيئة المهندس حسن العجارمة على حرص كوادر النظافة والبيئة بالامانة على متابعة الاعمال البيئية في العاصمة على مدار الساعة ورفع درجة كفاءة العمل البيئي في العاصمة عمان .


ولفت الى ان هناك توجيهات مستمرة من رئيس لجنة امانة عمان المهندس عبد الحليم الكيلاني تشدد على ايلاء موضوع نظافة مدينة عمان كل اهتمام ، ومعالجة اي اختلالات تؤثر على مستوى النظافة في جميع مناطق أمانة عمان، وان النظافة خط احمر لا يمكن التهاون معه ، وان عملية تبييت النفايات لليوم الثاني امر مرفوض خاصة في فصل الصيف .


وتركز الية العمل ، وفق المهندس العجارمة على ضرورة تواجد عمال الوطن في الشوارع الرئيسية خاصة التجارية ومواقع الاحتفالات التي تشهد اقبال هائل من المواطنين للتعامل مع النفايات على مدار الساعة فضلا عن الاهتمام بنظافة الشوارع الفرعية والاحياء السكنية وتوزيع عمال الوطن بعدالة وفق متطلبات العمل ومتابعة اعمالهم بكل جهد .


وأكد على ان اي اختلالات فنية قد تظهر خلال اعمال النظافة والبيئة يتم معالجتها على وجه السرعة دون تأخير ، لديمومة أعمال النظافة ولتبقى عمان من انظف العواصم العربية والعالمية .
وتهيب أمانة عمان بالمواطنين خاصة خلال الفترة المقبلة التي ستشهد موجة احتفالات ضخمة بمناسبة الاحتفالات بعيد الاستقلال والاعياد الوطنية الاخرى بعدم القاء النفايات من نوافذ المركبات او تركها في مواقعها حفاظا على البيئة والتي تتطلب تضافر جميع الجهود من المجتمع المحلي " افراد ومؤسسات " بالحفاظ عليها .

من الجدير بالذكر ان عدد عمال الوطن العاملون في امانة عمان يراوح نحو 4000 عامل وطن

تابعو الأردن 24 على google news