2024-06-26 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

الفنانة المصرية “الوحيدة” التي تم اختيارها ضمن مسابقة أجمل 100 وجه في العالم.. ليست ياسمين صبري ولا هنا الزاهد!!

الفنانة المصرية “الوحيدة” التي تم اختيارها ضمن مسابقة أجمل 100 وجه في العالم.. ليست ياسمين صبري ولا هنا الزاهد!!
جو 24 :
كشفت الفنانة مي عمر -في وقت سابق- عن حصولها على المركز الثامن بمسابقة أجمل 100 وجه في العالم للعام 2022؛ لتصبح أول مصرية تصل لقائمة النجمات الـ10 الأوائل، علماً بأن المسابقة شهدت سابقاً ترشيح النجمات ياسمين صبري وهنا الزاهد وهاجر أحمد وحنان الخضر.

وعبرت مي عمر عن سعادتها الشديدة بهذا الحدث عبر صفحتها الرسمية بموقع الـ «إنستجرام» قائلة: «سعيدة جداً بفوزي في مسابقة أجمل 100 وجه في العالم وحصولي على المركز الثامن، وأني أكون أول مصرية تكسب وتصل للنهائيات».

مي عمر في قائمة أجمل 100 وجه في العالم
وأضافت: «وكمان في العشرة الأوائل متقدمة علي نجوم عالميين زي جال جادوت بطلة ووندر وومان التي حصلت على المركز الـ12، أكتر من حد من مصر إترشح للتصفيات قبل كده، ولكن دي أول مرة فنانة مصرية تكسب وتعدي التصفيات وتوصل للنهائيات».


واختتمت مي حديثها قائلة: «دي حاجة مفرحاني عشان سببين، الأول إني كسبت في مسابقة عالمية مهمة زي دي، والحاجة التانية إن اللي كسبت فنانة مصرية بتحب أي مكسب أو انتصار يحققه أي مصري، مصر هي بلد المبدعين والعظماء».

مي عمر تُروّج لـ «فيلم هارلي»
من ناحية أخرى، روّجت الفنانة مي عمر، لموعد طرح فيلمها الجديد "فيلم هارلي” عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام.


وكتبت الفنانة مي عمر على بوستر الفيلم: "هارلي أول يوم عيد الفطر في جميع السينمات بمصر والوطن العربي”.

واحتفلت أسرة فيلم "هارلي” بإنتهاء مراحل التصوير الذي ينافس في موسم عيد الفطر المبارك 2023 ، حيث تم يوم الأحد الماضي، تصوير آخر مشاهد في الفيلم.


وشهدت كواليس آخر يوم تصوير بفيلم "هارلي”، التقاط فريق العمل صورا تذكارية مع بطل الفيلم النجم محمد رمضان.

فيلم "هارلي” يخوض بطولته النجوم محمد رمضان ومي عمر ومحمود حميدة، وعدد من الفنانين، ومشرف عام لرويال صن رياض المزهر، وإشراف على انتاج رويال صن محمد ناصف، والفيلم تنفيذ شو ميديا برودكشن، ومن إخراج محمد سمير.



تابعو الأردن 24 على google news