jo24_banner
jo24_banner

"غناء بلا أجر".. هاني شاكر يتعرض للنصب في البحرين

غناء بلا أجر.. هاني شاكر يتعرض للنصب في البحرين
جو 24 :
تعرض الفنان المصري هاني شاكر لواقعة نصب في دولة البحرين، بعد غنائه دون أجر في إحدى الحفلات الجماهيرية لهروب المتعهد.

وعلى الفور، أعلنت هيئة البحرين للسياحة مباشرة التحقيق في حيثيات النصب على الفنان هاني شاكر، نقيب الموسيقيين المصريين السابق.

 وأكدت الهيئة، في بيان، حرصها الشديد على "تطبيق اللوائح والقوانين فيما يتعلق بتنظيم الفعاليات السياحية المختلفة لحفظ حقوق جميع الأطراف".

وذكر الهيئة في بيانها أنها باشرت التحقيق العاجل فور تداول مقطع فيديو للفنان هاني شاكر من حفله في البحرين يعلن من خلاله تعرضه لـ"النصب".

وأجرت الهيئة تحقيقًا في الواقعة مع جهة التنظيم والجهة المستضيفة للحفل، مشددة على أنها "لن تتوانى في اتخاذ جميع الإجراءات لحفظ التزام جميع الأطراف بالمسؤوليات التي تقتضيها القوانين والتعاقدات".

النصب على هاني شاكر
وتداول مستخدمون على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنان هاني شاكر من حفله الأخير في البحرين، يقول: "أحبكم جدًا وأحترم وجودكم، رغم الظروف الغربية التي تعرضت لها مع فرقتي".

وأضاف الفنان المصري: "متعهد الحفل هرب ولم يلتزم بدفع أجري وأجر الفرقة"، مشددًا في الوقت نفسه على أن وجوده بين محبيه في دولة البحرين "أحلى من أجري مليون مرة"، معلنًا مواصلة الحفل دون توقف.

تحرك نقابة الموسيقيين
وفي أول تعليق على الواقعة، أعلنت نقابة المهن الموسيقية في مصر، برئاسة الفنان مصطفى كامل، متابعة أزمة الفنان هاني شاكر، بالتواصل والتنسيق مع المسؤولين والجهات المختصة في البحرين.

وقال المتحدث الرسمي لنقابة المهن الموسيقية، محمد عبدالله، لوسائل إعلام محلية: "لا نأمل أن يتعرض أي فنان لهذا الموقف، وسنتواصل مع الجهات المختصة في دولة البحرين لاستعادة حق هاني شاكر وفرقته".

وأشاد متحدث النقابة بالتزام الفنان هاني شاكر بمواصلة الحفل تقديرًا لجمهوره، قائلًا: "هاني شاكر يحب الجمهور ويقدر حضوره إلى الحفل، وإن شاء الله حق هاني شاكر وفرقته المادي سيعود في أقرب وقت".

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير