jo24_banner
jo24_banner

المحكمة تؤيد إلزام محمد إمام بسداد 900 ألف جنيه لمنتج فيلم "الرفاعي"

المحكمة تؤيد إلزام محمد إمام بسداد 900 ألف جنيه لمنتج فيلم الرفاعي
جو 24 :

أيدت محكمة الاستئناف بالقاهرة، الحكم الصادر ضد الفنان المصري محمد إمام برد 900 ألف جنيه، بحدود "29 ألف دولار"، وفوائد 4% لصالح أحمد عبد الباسط، منتج فيلم "الرفاعي".

وقال محامي الشركة المنتجة للفيلم، حسين هلال، في تصريحات صحافية إن الحكم قد صدر الأربعاء لصالح شركة "أوف إيجيبت" بتأييد الحكم السابق وإلزام الفنان محمد عادل إمام بدفع 900 ألف جنيه وفوائد 4 %، من تاريخ المطالبة في مارس 2021، وحتى تاريخ السداد".

وكان المحامي قد صرح بداية العام الجاري أنه تم فسخ عقد عمل النجم محمد إمام لبطولة فيلم "إبراهيم الرفاعي"، مؤكدا أن القضاء المصري أصدر حكمه بإلزام محمد إمام بدفع ما تقاضاه كمقدم للتعاقد بمبلغ مقدر بـ 900 ألف جنيه وفوائد 4 %، من تاريخ المطالبة برد "العربون".

يشار إلى أن محمد إمام، قد كشف في شهر أكتوبر من العام 2019 عن استعداده لتصوير فيلم يتناول سيرة القائد العسكري المصري الشهيد إبراهيم الرفاعي.

وعلق إمام حينها عبر حسابه بموقع انستغرام: "مشروع ظهر فجأة، عن بطل مفاجأة، انتظروني إن شاء الله في فيلم عن أسطورة الجيش المصري إبراهيم الرفاعي".

لكن بعد مرور عام كامل دون تصوير الفيلم، طالب المنتج إمام برد مقدم التعاقد البالغ 900 ألف جنيه، غير أن محمد إمام رفض وأعلن استعداده التام لتصوير العمل، ما دفع المنتج للجوء إلى القضاء وقتها لفسخ التعاقد، وطالب بفائدة 4 بالمئة على مقدم التعاقد من تاريخ المطالبة به.

فوشيا
 
تابعو الأردن 24 على google news