jo24_banner
jo24_banner

هيفاء وهبي: دوري "هطلة" في "رمسيس باريس".. ولا أهتم بالإيرادات

هيفاء وهبي: دوري هطلة في رمسيس باريس.. ولا أهتم بالإيرادات
جو 24 :

تحدثت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي عن كواليس فيلمها "رمسيس باريس" المعروض ضمن موسم عيد الفطر السينمائي 2023.

وقالت هيفاء وهبي، في تصريحات لبرنامج "بحب السينما" على إذاعة "ميجا FM" المصرية، إن تصوير فيلم "رمسيس باريس" استغرق أسبوعين في باريس.

 وأضافت الفنانة اللبنانية أن التصوير توقف لفترة ثم عاد فريق العمل إلى القاهرة، مشيرة إلى طغيان الكوميديا والضحك على الكواليس ومعظم أوقات التصوير.

هيفاء وهبي في "رمسيس باريس"

وعن سبب قبولها المشاركة في الفيلم، قالت هيفاء وهبي إن أكثر شيء جذبها هو "الضحك والكوميديا"، مضيفة: "أحب أبطال العمل وأفضّل كوميديا الموقف في أحداث الفيلم".

وأوضحت أن دورها في "رمسيس باريس" مختلف كثيرًا عن أدوارها السابقة في السينما، مشيرة إلى أنها في بداية الأمر كانت "مكسوفة في أعمال الكوميديا"، لكن دورها في الفيلم يحدث التوازن.

واردفت: "مشاهد الفيلم كلها كوميدية، ودوري هو تحقيق التوازن بالحضور الأنثوي، كما أن دوري في الفيلم شخصية حنين التي لا تحب الهزار ولديها إحساس كبير بالذات مع أنها شخصية فارغة وهطلة".

وأبدت هيفاء وهبي سعادتها بالعمل مع مخرج الفيلم أحمد خالد موسى وكل فريق العمل، مشيرة في الوقت نفسه إلى أنها لا تهتم بمتابعة أخبار إيرادات الأفلام بقدر ما تهتم بمتابعة ردود فعل الجمهور.


 

فيلم "رمسيس باريس"

يتناول فيلم "رمسيس باريس" قصة مجموعة مصريين يتوجهون من منطقة رمسيس في القاهرة إلى باريس من أجل سرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر، ويدور في إطار كوميدي.

ويشارك في بطولة الفيلم إلى جانب هيفاء وهبى كل من: محمد سلّام، محمد ثروت، محمود حافظ، حمدي الميرغني، مصطفى خاطر، سميرة مقرون، أوس أوس، جومانا مراد ومصطفى البنا.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير