jo24_banner
jo24_banner

تداول صور للفنان سعد لمجرد بعد خروجه من السجن.. فقد الكثير من الوزن وتغير شكله 180 درجة!!

تداول صور للفنان سعد لمجرد بعد خروجه من السجن.. فقد الكثير من الوزن وتغير شكله 180 درجة!!
جو 24 :

 

تداول روّاد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة للفنان المغربي سعد لمجرد، بعد أن تمت الموافقة من المحكمة الفرنسية بالافراج عنه، لقضاء إجازة عيد الفطر المبارك مع اسرته.

وأفادت مصادر متطابقة أن الفنان المغربي سعد المجرد اتخذ خطوة غير مسبوقة عقب خروجه من السجن، بحيث امتنع عن الرد على رسائل أصدقائه عبر "الواتساب” مفضلا التزام الصمت.

 وأكدت ذات المصادر أن "لمعلم” مصاب بأزمة نفسية، منعته من أن يبادر فور خروجه إلى التواصل مع جمهوره وأصدقائه بكثافة كما حدث في المرة الماضية حينما غادر السجن، وهو ما لاحظه ملعقون على صورته التي نشرها عقب خروجه من السجن، والتي بدا فيها شاحبا وهزيلا


وأضاف المصدر ذاته أن والدي المجرد، الفنانة نزهة الركراكي والفنان البشير عبده، طلبا من أصدقائه الابتعاد عنه قليلا في هذه الفترة، بسبب الأزمة النفسية التي يمر به.


وكان المجرد قد خرج من السجن بعد أن دفع كفالة قدرها 75 مليون سنيتم، حيث كان متابعا بتهمة ارتكاب جريمة اغتصاب في حق مواطنة فرنسية.

نجوم المغرب يدعمون سعد لمجرد في أغنيته الجديدة
بعد خروجه من السجن، فاجأ النجم سعد لمجرد جمهوره بإطلاق مقطع فيديو ترويجي لفيديو كليب أغنيته الجديدة التي تحمل "آش خبارك”.

وظهر النجم المغربي وسط مزرعة حيوانات بإطلالة مختلفة وهو يقوم بحركات كوميدية مع ممثل آخر، ونال التيزر اعجاب الآلاف من متابعيه الذين أعلنوا عن شوقهم الكبير لسماع الأغنية التي سيطلقها الأسبوع القادم.


وفي وقت سابق، روّج لمجرد للأغنية من خلال بوستر يجمعه بالفنانة صفاء حبيركو، التي تشاركه في بطولة الكليب مع ثلة من النجوم المغاربة، وهم : عمر لطفي، رشيد رفيق، وصال بيريز وآخرون.


واعتبر الجمهور أن مشاركة نجوم مغاربة في الكليب يشكل دعمًا كبيرًا له في قضية ضدّ الشابة الفرنسية لورا بريول، معلنين بشكل غير مباشر دعمهم الكبير له.

وأرفق لمجرد هذا البوستر بتعليق حدد من خلاله موعد تنزيل أغنيته الجديدة، قائلا "آش خباركم؟ لباس عليكم؟ موعدنا أحبائي يوم 4 ماي بإذن الله”.نورت

 

 

 

 

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير