2024-09-16 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

بسمة بوسيل تغني مع ابنتيها.. هل تعود للفن بعد طلاقها من تامر حسني؟

بسمة بوسيل تغني مع ابنتيها.. هل تعود للفن بعد طلاقها من تامر حسني؟
جو 24 :

تحاول الفنانة المغربية المعتزلة بسمة بوسيل عيش حياتها بشكل طبيعي، وذلك بعد أيام من إعلانها الانفصال عن زوجها الفنان المصري تامر حسني.

ووثّقت بوسيل مقطع فيديو عبر الستوري بحسابها في إنستغرام برفقة طفلتيها أثناء تواجدهن بالسيارة، في أول ظهور علني لها عقب انفصالها عن حسني.

وظهرت الفنانة المعتزلة بحالة مرح مع طفلتيها، لتنهال عليها التعليقات متمنية أن تبدأ حياة جديدة مليئة بالسعادة، فيما طالبها آخرون بالعودة مجددًا إلى الغناء.

وكتبت إحدى المتابعات: "ارجعي غني بسمة، كنت ناجحة كتير وصوتك بجنن قبل الزواج".

كما جاء في التعليقات: "ابنتها مثل ابوها النسخة القديمة. الحمد لله انا الله عافانا مما ابتلاهم به" و"مش المفروض الطلاق مؤلم وصعب خاصة انه في اطفال".

وفي السابع والعشرين من شهر نيسان (أبريل) المنصرم، أعلنت بسمة بوسيل، طلاقها بشكل رسمي من الفنان تامر حسني، وكتبت: "وجعلنا بينكم مودة ورحمة.. ده كلام ربنا في الزواج والطلاق، لقد تم الطلاق بيني وبين تامر وسيظل بيننا كل ود واحترام.. ربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير.. آمين يارب".

ليرد تامر حسني عليها: "ستظل بيننا المودة والرحمة وأجمل أولاد وسيظل بيننا الاحترام والتقدير، عشرة 12 عاما مش هينة، وربنا يكتب لك كل الخير يا بسوم سأظل الأب والأخ والصديق والسند، في حفظ الله".

وتزوج تامر حسني وبسمة بوسيل عام 2012، بعد انتهاء مشاركتها في الموسم السادس من برنامج ستار أكاديمي، وأنجبا ثلاثة أبناء.فوشيا

 
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير