jo24_banner
jo24_banner

مصر.. المتحف القومي يعلق على حفل الفنانة أصالة المرتقب بعد غضب كبير في مواقع التواصل

مصر.. المتحف القومي يعلق على حفل الفنانة أصالة المرتقب بعد غضب كبير في مواقع التواصل
جو 24 :

علقت إدارة المتحف القومي للحضارة في مصر على مطالبات إلغاء حفل الفنانة السورية أصالة نصري،المقررإقامته يوم الجمعة المقبل الموافق 5 مايو الجاري.

 

وكتب المتحف القومي للحضارة على صفحته الرسمية في "فيسبوك": تنوه إدارة هيئة المتحف القومي للحضارة المصرية بأن الحفل الخاص بالفنانة أصالة لم يكن سيقام بالمتحف بالأساس، وإنما فى بحيرة القاهرة الملاصقة للمتحف، والتي لا تخضع لسلطة المتحف بأي شكل من الأشكال".

أضاف: "تهيب إدارة المتحف بعدم الزج باسمه فى أي خبر متعلق بهذا الحدث من قبل المنظمين أو أي شخص آخر أو هيئة أخرى، وتشكر إدارة المتحف الجميع على التفهم وحسن التعاون".

 

وكان "هاشتاغ": "إلغاء حفل أصالة في مصر" و "أصالة غير مرحب بها" قد تصدرا "تويتر"، وذلك بسبب استياء وغضب العديد من المصريين من تصريحات أصالة حيث اعتبروهاإنكارا لدور مصر في مشوارها الفني ورحلة نجوميتها، إذ أنها كانت قد قالت: "تاريخي كله الفضل فيه للمملكة العربية السعودية فقط والتي سأظل مدينة لها العمر كله".

ورأى العديد من النشطاء أن أصالة قد قللت من شأنمصرالتي عاشت فيها واكتسبت الشهرة والنجومية من خلالهاـ واعتبر بعضهم أنه منالأنسب اختيار نجوم مصريين لإحياء مثل تلك المناسبات.

 

المصدر: RT


 

 

 
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير