2024-05-20 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

رؤساء تعاونيات المتقاعدين العسكريين في جرش يحضرون لاتحاد نوعي

رؤساء تعاونيات المتقاعدين العسكريين في جرش يحضرون لاتحاد نوعي
جو 24 : عبدالناصر الزعبي - شكل رؤساء الجمعيات التعاونية للمتقاعدين العسكريين في جرش لجنة متابعة لإنشاء اتحاد نوعي الجمعيات التعاونية للمتقاعدين العسكريين وتأسيس نادي.

وانبثقت لجنة المتابعة عن اجتماع رؤساء الجمعيات غير العادي، والذي أداره المدير الإداري والمالي رشدي الرواشدة ظهر اليوم في قاعة اجتماعات مديرية تعاون جرش.

وقال مدير مديرية التعاون في جرش المهندس عمر الفقيه: إن الاتحاد المتخصص وفق التعليمات الصادرة يعنى بنوع معين من الجمعيات، وأكد الفقيه إن هذا الاتحاد النوعي سيكون الأول من نوعه على مستوى المملكة كإتحاد متخصص لجمعيات المتقاعدين العسكريين التعاونية، وشدد الفقيه على ضرورة انجاز هذا الاتحاد الذي يتوقع منه أن يعود بالفائدة على شريحة المتقاعدين العسكريين التي تلقى الرعاية الملكية والاهتمام من جلالة الملك عبدالله الثاني.

رؤساء الجمعيات البالغة تسعة جمعيات للمتقاعدين العسكريين في جرش قرروا في اجتماعهم تشكيل لجنة متابعة تأخذ على عاتقها هيكلة اللجنة ووضع خطة عمل وبرنامج زمني لمتابعة إنشاء الاتحاد النوعي وتأسيس نادي للمتقاعدين العسكريين لمحافظة جرش وتشكيل الوفود اللازمة لمتابعة مطالبهم لدى الجهات المعنية. وشكلت لجنة المتابعة من المتقاعدين العسكريين: تيسير النواصرة ومحمد السكران وعبدالناصر الزعبي ومنى حوامدة وعادل النظامي ويعقوب غنيمات ومفلح محاسنه وعلي موسى.
تابعو الأردن 24 على google news