jo24_banner
jo24_banner

أول تعليق من أصالة على تغريدة رامي صبري

أول تعليق من أصالة على تغريدة رامي صبري
جو 24 :
تفاعلت النجمة السورية أصالة نصري مع تغريدة لرامي صبري أعلن فيها دعمها ومساندتها قبل حفلها المقرر في بحيرة القاهرة بجوار متحف الحضارات بالعاصمة المصرية القاهرة.

وأعادت أصالة نشر ما كتبه رامي صبري، عبر صفحتها على "تويتر" وقالت: "أخي وصديقي الحبيب، على مبدأ رب ضارة نافعة اللي صار من تصرفات للأسف أنا اعتدت عليها من بداياتي لليوم من ناس قلال بس دمهم تقيل، إنما دائماً بترجع على محبة بتغمرني وحنية تبكيني.. محبتك غالية يا غالي على قلبي".

 وقبل ساعات نشر رامي صبري عبر حسابه على "تويتر" صورة تجمعه بالفنانة السورية، وعلق عليها قائلاً: "أصالة الفن والحب والأخلاق والعطاء والذوق والحنية والفن، ولا يوجد كلام يوصفها".



وتابع: "أنتي مصر وأنتي الوطن العربي وأنتي في كل شبر من أرضنا العربية نحبك ونحترم وجودك وسطنا.. الله يحفظك ويبعد عنك أي شر، هاتنورينا في بلدك مصر يوم 5/5 وأنا أول الحاضرين".

الفنانة السورية كانت قد تعرضت لانتقادات شديدة على مدار الساعات القليلة الماضية، بعد إعلانها عن حفلها المقبل في 5 مايو/ أيار.

وازدادت حدة الهجوم على المطربة السورية، وانتشرت دعوات على مواقع التواصل الاجتماعي تطالب بإلغاء حفلها، من خلال هاشتاغ "إلغاء حفل أصالة"، وإسناده إلى أي من الأصوات المصرية.

وجاء ذلك بعد تصريحاتها الأخيرة التي أشارت فيها إلى إن بداية ظهورها الفني كان في السعودية، وإنها تدين بالفضل للمملكة في كل ما وصلت إليه في مسيرتها الفنية، واعتبر البعض هذا التصريح بمثابة إساءة لمصر.



وحرصت إدارة المتحف القومي للحضارة المصرية على التعليق على هذه الأزمة عبر صفحته الرسمية في فيسبوك، وقال: "تنوه إدارة هيئة المتحف القومي للحضارة المصرية بأن الحفل الخاص بالفنانة أصالة لم يكن سيقام بالمتحف بالأساس، وإنما في بحيرة القاهرة الملاصقة للمتحف، والتي لا تخضع لسلطة المتحف بأي شكل من الأشكال".

وتابع: "تهيب إدارة المتحف بعدم الزج باسمه في أي خبر متعلق بهذا الحدث من قبل المنظمين أو أي شخص آخر أو هيئة أخرى، وتشكر إدارة المتحف الجميع على التفهم وحسن التعاون".

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير