2024-10-21 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

طلاق حلا شيحة ومعز مسعود؟ الإجابة من رحلة كندا

طلاق حلا شيحة ومعز مسعود؟ الإجابة من رحلة كندا
جو 24 :

نفى الفنان التشكيلي أحمد شيحة والد الفنانة المصرية المعتزلة حلا شيحة، انفصال ابنته عن زوجها الداعية المصري معز مسعود.

وترددت شائعات خلال الأيام الأخيرة تزعم انفصال الداعية والفنانة، بعد علاقة زواج استمرت لأشهر قليلة، على خلفية حذف الأخيرة لصور تجمعهما من صفحتها الرسمية عبر موقع تبادل الصور "إنستغرام"، قبل أن يخرج والد الفنانة في تصريحات صحفية وينفيها.

ونقل موقع "القاهرة 24" المحلي عن شيحة أن كل ما يتردد حول طلاق حلا شيحة من زوجها غير صحيح، وعلاقتهما جيدة للغاية.


وقال شيحة إن ابنته تقيم في كنف زوجها في كندا خلال تلك الفترة وأنه دائم التواصل مع زوجها، الذي يؤكد له أن العلاقة بينه وبين ابنته على خير ما يرام، وستعود حلا إلى القاهرة بعد انتهاء أبنائها من الامتحانات الدراسية.

 وكشف شيحة أن زوج ابنته معز مسعود، ليس لديه أي مانع في عودة ابنته للتمثيل ولا يعارض في ذلك نهائياً، وتابع: "في رأيي حلا ممثلة لا تعوض، ولم تصرح نهائياً بأنها اعتزلت التمثيل، فهي لم تعتزل من الأساس".

وقبل نحو شهرين حذفت الفنانة المصرية حلا شيحة جميع صورها، التي تجمعها مع زوجها الفنان معز مسعود من منصة إنستغرام بالتزامن مع احتفالها بيوم ميلادها.


وأثار حذف حلا شيحة الصور التي تجمعها بمعز مسعود التساؤلات، عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي سيما وأنها ظهرت بعد ذلك بصور دون ارتدائها الحجاب.

حلا شيحة اعتزلت الفن أكثر من مرة وارتدت الحجاب قبل أن تعود إلى الفن وتشارك في بطولة فيلم سينمائي مع تامر حسني قبل أن تعلن اعتزالها مجدداً.

 

 
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير