2024-10-01 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

شيرين عبدالوهاب تكشف تفاصيل تعاون غنائي جديد مع حسام حبيب

شيرين عبدالوهاب تكشف تفاصيل تعاون غنائي جديد مع حسام حبيب
جو 24 :
فاجأت المطربة المصرية شيرين عبدالوهاب جمهورها بالإعلان عن تعاون غنائي يجمعها بزوجها الفنان حسام حبيب، خلال الأيام القليلة المقبلة.

وكشفت شيرين عبدالوهاب تفاصيل هذا التعاون، في تصريحات إعلامية على هامش مشاركتها في حفل "روائع الموجي" على مسرح أبو بكر سالم بمنطقة بوليفارد رياض سيتي بالعاصمة السعودية الرياض، وقالت: "هنقدم عمل جديد قريب وهنتعاون فيه مع بعض".

 وأضافت: "أخدنا وقت عشان نطلع أعمال كويسة وفن حلو، وإحنا كنا بنتعب ونجتهد عشان نقدم أغاني تليق بالجمهور، وتليق بأننا نتعاون مع بعض من جديد في تجربة تكون مختلفة وجديدة".

وغازلت شيرين زوجها الفنان حسام حبيب خلال حديثها، وقالت: "حسام النهارده زي القمر، وأنا عمالة أعاكسه من الصبح، بس حسام بيتكسف".



وتطرقت شيرين عبدالوهاب في تصريحاتها للحديث عن حالتها الصحية بعد سقوطها على المسرح خلال حفل دبي، الذي عادت به النجمة المصرية للساحة الغنائية بعد طول غياب.

وطمأنت شيرين جمهورها، وأوضحت أنها تلقت العلاج على يد الطبيب المعالج المتخصص لعلاج كريستيانو رونالدو، لاعب كرة القدم البرتغالي، والذي قام بعمل جلسات علاج طبيعي لها بعد سقوطها، واستكملت حديثها مازحة: "الدكتور عالجني، ونزلت الملعب على طول".

ووجهت شيرين في نهاية حديثها نصيحة للجيل الجديد، قائلة: "الدنيا سهلة أوي على أيامكم، والسبب في كده أن فيه منصات مختلفة هتدعم أى شخص موهوب وهتسانده، أنا حضرت العصرين القديم والجديد، والعصر الجديد الدنيا فيه سهلة".

وقبل أيام، شاركت شيرين عبدالوهاب في الغناء في حفل "روائع الموجي"، وهو الحفل الذي أقيم برعاية الهيئة السعودية العامة للترفيه، على مسرح أبو بكر سالم في الرياض بوليفارد سيتي، وقدمت خلال الحفل "أنا قلبي ليك ميال" و"للصبر حدود".

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير