jo24_banner
jo24_banner

أحمد الفيشاوي لا يمانع تقديم دور مدمن مخدرات بشرط

أحمد الفيشاوي لا يمانع تقديم دور مدمن مخدرات بشرط
جو 24 :
قال الفنان المصري أحمد الفيشاوي، إنّه مستعد لتقديم دور "مدمن مخدرات" في عمل فني جديد، إذا مُنح أجرا كبيرا.

وأضاف الفيشاوي في الندوة الخاصة لمناقشة فيلم "قمر 14" بمهرجان المركز الكاثوليكي، أنه قدم شخصية شاب مدمن للمخدرات من قبل، ولا يملك مشكلة في تقديم الدور مرة أخرى.

 وتابع: "‎معنديش مشكلة أقدم دور المدمن تاني، لو في منتج هيديني فلوس كتيرة تاني، أول ما يتدفع لي فلوس هوافق على طول، مفيهاش كلام".

وعرض فيلم "قمر 14" في يناير/ كانون الثاني 2022، ببطولة خالد النبوي وشيرين رضا وعارفة عبدالرسول وأحمد الفيشاوي وياسمين رئيس وخالد أنور ومحمد جمعة، وتأليف محمود زهران، وإخراج هادي الباجوري.



وتدور أحداث الفيلم عن ليلة اكتمال القمر في سماء مصر، وما يحدث فيها من محاولات إنجاح علاقات عاطفية عدة، لكنها تصطدم جميعًا بمحظورات اجتماعية تعوقها وتهددها بالفشل، فيحاول أبطال الفيلم مواجهتها.

وشارك الفيشاوي مؤخرًا في فيلم "أشباح أوروبا"، وهو فيلم ذو طابع "أكشن" ومغامرات، وشاركه في بطولته الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، والفنان مصطفى خاطر، وهو قصة كريم فاروق وسيناريو وحوار أمين جمال ومحمد أبو السعد وشريف يسري، وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي.

وينظر الفيشاوي عرض فيلمه الجديد "رهبة" يوم 24 مايو/ أيار، ,يشاركه في بطولته محمد لطفي، ثراء جبيل، نسرين أمين، محمود البزاوي، سماء إبراهيم، محمد القس، إسماعيل فرغلي، مصطفى غريب، أحمد رمزي، ياسر الطوبجي، وهو من إنتاج أيمن يوسف، من إخراج رضا عبدالرزاق، وتأليف محمد علام.

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير