2024-08-14 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

بصورة.. جمهور كريس برات يساعده على كشف إصابته بالفطريات

بصورة.. جمهور كريس برات يساعده على كشف إصابته بالفطريات
جو 24 :

منذ نشر صورة لإصبع قدمه، طالب رواد مواقع التواصل الاجتماعي نجم مارفل كريس برات بضرورة فحص إصبع قدمه واستشارة الطبيب، لأن وضعه يبدو غير سليم.

 
وأقلق برات جمهوره بعد نشره صورة عبر حسابه على إنستغرام الذي يتابعه نحو 43 مليون شخص، حيث نشر صورة لإصبعه معلقاً "ميت غالا لوك"، لتنقسم الآراء بين من اعتبرها خطوة مقززة ولم يطلب منه أحد ذلك، وبين من لاحظ تورماً، وجفافاً في ظفر الإصبع، ما يشير إلى مرض جلدي.


ووفقاً لصحيفة "ديلي ستار" البريطانية، تلقى كريس استجابة من الدكتور براد شيفر، الذي يقدم برنامج "My Feet Are Killing Me" على قناة "TLC"، بأن الصورة توحي باحتمال وجمود عدوى فطرية، يحتاج إلى فحصها من قبل اختصاصي جلدية..
 
بالمقابل، حاول الطبيب كمأنه جمهوره، مشيراً إلى أنه "كتحليل أولي حسب الصورة يبدو أنه يعاني من عدوى فطرية يطلق عليها "سعفة أونغويوم"، وهو ليس بالأمر الخطير، ولا يهدد الحياة، بل مجرد فطريات في الأظافر، ويمكن التعامل معها بسهولة وسرعة، شرط علاجها تحت إشراف  الطبيب.


 

ويتصدر كريس برات الأضواء حالياً مع تصدره مكانة كبيرة بصدارة السينما العالمية، من خلال مشاركته بفيلمين من بطولته يعرضان حالياً في دور السينما وهما الجزء الثالث من فيلم الأكشن والمغامرة والكوميديا «حراس المجرة ــ Guardians of the Galaxy، وفيلم الأخوان سوبر ماريو ــ The Super Mario Bros Movie.

تابعو الأردن 24 على google news