jo24_banner
jo24_banner

مدرعة للجيش تدهس متظاهرين في الاسكندية "فيديو"

مدرعة للجيش تدهس متظاهرين في الاسكندية فيديو
جو 24 : ندد التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب في مصر بدهس مدرعة تابعة للجيش متظاهرين بحي سيدي بشر في الإسكندرية.

وقال التحالف في بيان إن سلوك من وصفهم "بالانقلابيين" يدل على مدى رعبهم من زيادة أعداد الشرائح الرافضة للانقلاب، وأنه ما عاد في جعبتهم من جديد.

وأكد البيان أن ما سماها "الدماء الزكية" التي سالت وتسيل هي عنوان لاستكمال المسيرة السلمية، ووقود لثورة قامت ولن تهدأ حتى يتم دحر الانقلاب واسترداد مصر لديمقراطيتها السليبة.

ودعا التحالف جماهير الشعب المصري إلى مواصلة الاحتجاج السلمي، والمشاركة في كافة الفعاليات المناهضة للانقلاب العسكري على مدار الأيام المقبلة.

كما تقدم التحالف الوطني بتحياته لملايين المصريين الذين خرجوا يوم أمس الجمعة، وأعرب عن تقديره للدور الذي يلعبه المصريون بالخارج في مناهضة الانقلاب العسكري، وثمن خروجهم أمام سفارات مصر بمختلف دول العالم للإعلان عن رفضهم للانقلاب وتأييد الشرعية.

إلى ذلك، قتل مصريان، وأصيب 7 آخرون بجروح، في اشتباكات وقعت خلال مظاهرات يوم أمس بمحافظات مصرية بين الشرطة ومتظاهرين.

وقال رئيس هيئة الإسعاف المصرية الدكتور أحمد الأنصاري، إن شخصًا قتل في محافظة الشرقية، فيما أُصيب 7 آخرون، بمحافظة دمياط، خلال الاشتباكات.

ومن جهته، نقل موقع "المصري اليوم" عن مصدر مسؤول بمديرية أمن القاهرة، إن طالبًا يدعى بلال سيد علي، قتل في اشتباكات مدينة نصر.

فيديو:



(وكالات)
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير