2024-09-16 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

بسمة بوسيل تحتفل بعيد ميلادها.. ورسالة غامضة من تامر حسني

بسمة بوسيل تحتفل بعيد ميلادها.. ورسالة غامضة من تامر حسني
جو 24 :

تحاول النجمة المغربية بسمة بوسيل، التماسك، والظهور بشكل قوي أمام متابعيها على "السوشيال ميديا"، رغم مرارة الانفصال عن النجم تامر حسني.

ونشرت بسمة بوسيل قبل أيام مقطع فيديو من داخل صالة رياضية، وظهرت الابتسامة على وجهها، كما احتفلت بعيد ميلادها، الذي يحل في 10 مايو/ أيار من كل عام، الأربعاء.

 وأثار تامر حسني جدلاً كبيراً خلال الساعات الماضية بعد نشره عبر "إنستغرام"، صوراً له وضع عليها خلفيات من أغنيته الشهيرة "ارجعلي"، والتي يقول فيها "يا حبيبي مش هاقدر أعيش مع غير

 
 
 
 

ونشرت الفنانة المغربية صورا من حفل عيد الميلاد، عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، واهتمت أيضا بتوثيق رسائل صديقاتها اللاتي احتفلن معها بهذه المناسبة مثل ملكة جمال المغرب إيمان الباني، زوجة الفنان التركي الشهير مراد يلدريم، والتي تمنت لبوسيل أن تكون أيامها عامرة بالخير والحب.

وأيضا شام الذهبي ابنة المطربة السورية أصالة نصري، والتي نشرت صورة تجمعهما عبر حسابها بـ"إنستغرام" وأرفقتها بتعليق: "بحبك، لا يوجد مثلك، ربنا يحفظك، أعشق طيبتك وحلاوتك وجدعنتك".


وكانت بسمة بوسيل، احتفلت بعيد ميلاد ابنتيها "تاليا، وأمايا" ونشرت صورة بهذه المناسبة، وقام النجم تامر حسني بإعادة نشر نفس الصورة وكتب معلقا: "كل سنة وانتوا طيبين يا حبايبي، وربنا يحفظكم ليا ولأجمل ماما في الدنيا".

يذكر أن بسمة بوسيل وتامر حسني أعلنا الانفصال، واتفقا على الاحترام المتبادل وعدم نشر أسباب الخلاف عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

 
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير