jo24_banner
jo24_banner

أفلام عيد الأضحى 2023.. كريم عبدالعزيز يدخل السباق بـ"بيت الروبي"

أفلام عيد الأضحى 2023.. كريم عبدالعزيز يدخل السباق بـبيت الروبي
جو 24 :
تستعد صالات السينما في مصر لاستقبال أفلام موسم عيد الأضحى لعام 2023، والتي تضم مجموعة من الأعمال السينمائية المثيرة.

ويشارك عدد من نجوم السينما البارزين بتشكيلة متنوعة من الأفلام خلال موسم عيد الأضحى لهذا العام، ويتصدرهم كريم عبدالعزيز وتامر حسني ومحمد عادل إمام.

 فيلم بيت الروبي
تدور أحداث فيلم "بيت الروبي" في إطار كوميدي اجتماعي، وهو من بطولة كريم عبدالعزيز، كريم محمود عبدالعزيز، نور، تارا عماد، وعدد كبير من ضيوف الشرف، وهو من تأليف محمد الدباح وريم القماش، وإخراج بيتر ميمي.



فيلم أبو نسب
يشارك الفنان محمد عادل إمام بفيلم "أبو نسب"، ويشاركه البطولة ياسمين صبري، ماجد الكدواني، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد لطفي، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام.



فيلم تاج
ويشارك الفنان تامر حسني في موسم أفلام عيد الأضحى بفيلمه "تاج"، والذي تشاركه في بطولته دينا الشربيني، ساندي، هالة فاخر، محمد لطفي، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق.



فيلم البعبع
وتضم القائمة فيلم "البعبع"، وهو اسم مبدئي لفيلم من بطولة أمير كرارة، وتشاركه البطولة ياسمين صبري، محمد عبد الرحمن ونجوم آخرون.

الفيلم جرى استئناف تصويره مؤخراً، بعد أن توقف التصوير مدة طويلة، لانشغال أبطال العمل بالمسلسلات في موسم رمضان 2023.



فيلم مستر إكس
وتستقبل دور السينما فيلم "مستر إكس" بطولة الفنان أحمد فهمي، وزوجته هنا الزاهد، ومحمد أنور، ومحمد أسامة الشهير بأوس أوس، ومحمود حافظ ونجوم آخرين، والفيلم يدور في إطار أكشن كوميدي.



أفلام ما بعد عيد الأضحى
وتستقبل دور السينما أفلاماً جديدة، بعد موسم عيد الأضحى، في موسم صيف 2023، من بينها فيلم "شماريخ" للنجم آسر ياسين والفنانة أمينة خليل، وكذلك فيلم "الجواهرجي" للفنان محمد هنيدي ومنى زكي.

تابعو الأردن 24 على google news