2024-05-21 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

انتخاب رئيس مجلس التطوير التربوي لتربية الزرقاء الثانية

انتخاب رئيس مجلس التطوير التربوي لتربية الزرقاء الثانية
جو 24 :
 
مندوبا عن مدير التربية والتعليم الاستاذ بشر العطيوي رعى كل من مدير الشؤون الادارية عبد الله العموش ومدير الشؤون التعليمة فاطمة المومني لقاء مع رؤساء المجالس التربوية لشبكات المجالس في المدارس بغية انتخاب رئيسا لمجلس التطوير التربوي في المديرية وبحضور رؤساء المجالس التربوية المنتخبين لشبكات المجالس في المدارس ورئيس قسم الاعلام والديوان محمد شموط والمشرف امجد ابو لحية والطلبة اعضاء مجلس التطوير والمعلم تركي العزام .
ورحب رئيس قسم الاشراف د. عصام الغويري بالمدراء المختصين ورؤساء المجالس مبينا دور المجلس والخدمات التي يقدمها داعيا الى أهمية التشاور والحوار بين المجلس لخدمة المدارس مستعرضا أسس وتعليمات تشكيل المجالس لعام 2014وماهية دور مجلس التطوير التربوي .
وقدم كل من مدير الشؤون الادارية ومدير الشؤون التعليمية التهنئة للفائزين مبينان أهمية عمل المجالس التربوية في دعم المدارس وفي الشراكة باتخاذ القرارات وحل الإشكاليات مشيران إلى أن برنامج تطوير المديرية والمدرسة يسهم في تحسين العملية التعليمية والنهوض بواقع التعليم في مدارسنا بما ينعكس على تحصيل أبنائنا الطلبة متمنياٴن التوفيق للجميع في هذا اللقاء الديمقراطي داعيانٴ إلى الشراكة الفعلية للنهوض بالتعليم في المدارس
حيث أسفرت الانتخابات عن فوز السيد محمد عمر ابراهيم ال خطاب برئاسة مجلس التطوير التربوي لمديرية تربية الزرقاء الثانية بعد منافسة سادها الجو الديمقراطي.
وقدم محمد عمر ال خطاب الشكر للمجلس مؤكدا على تعزيز الشراكة لما فيه خدمة المدارس والعمل كفريق واحد مع رؤساء المجالس وفريق تطوير المديرية بما يخدم العملية التعليمية في مدارسنا.
وقدم خالد غوري رئيس مجلس التطوير السابق والمرشح الحالي التهنئة للزميل الفائز بمجلس التطوير التربوي على انتخابه وثقة زملاءه0


وفريق تطوير المديرية والمكون من مدير التربية والتعليم رئيسا ومن مدير الشؤون الإدارية والمالية ومدير الشؤون التعليمية والفنية ورئيس قسم الإشراف مقرراورئيس قسم الإعلام ورئيس قسم التخطيط ورئيس قسم الرقابة ورئيس قسم التعليم العام ورئيس قسم الإرشاد
واشرف على الانتخابات المشرف امجد ابو لحية ومحمد شموط وتم الاتفاق على عقد أول اجتماع لمجلس التطوير التربوي في القريب العاجل .
تابعو الأردن 24 على google news