2024-09-30 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

مقتل مصري بطريقة مروعة أمام والديه وأولاده

مقتل مصري بطريقة مروعة أمام والديه وأولاده
جو 24 :

كشفت عائلة المصري محمد حرب، عن تفاصيل مروعة بخصوص مقتله على يد 4 أشخاص في قرية قلما بقليوب.

وفي تصريحات لموقع "القاهرة 24"، بين نجل عم الضحية الذي لقي مصرعه على يد 4 أشخاص بسبب المشاجرة على قطعة قالب حلوى، أن المتهمين طعنوه بالرقبة والصدر واصطحبوه من المحل الذى يعمل فيه إلى منزله، ووضعوا السكين على رقبته وطعنوه وتركوه غارقا فى دمائه أمام والديه وفروا هاربين.

وأفاد بأن المتهمين معروفون في البلدة بكثرة ارتكاب المشاكل ولديهم عدة قضايا سابقة مطالبا بالقصاص للضحية الذي ترك والديه و4 بنات بعمر الزهور.

وكانت الأجهزة الأمنية بالقليوبية قد تلقت إخطارا من شرطة قليوب، بوجود مشاجرة ومصرع شخص بقريةقلما دائرة المركز، حيث انتقلتعلى الفور الأجهزة الأمنية لمكان الحادث وتبين وفاة شخص يدعى م. ح، صاحب محل حلويات، بعد أن قامت طفلة بشراء حلويات منه، وعندما عادت لإراجعها رفض بسبب العبث بها، فقامت على الفور بالاستعانة بأهليتها (4 أشخاص)، وتعدوا عليه بالضرب بالأسلحة البيضاء حتى أردوه قتيلا أمام والدته وزوجته وأولاده.

وجرى نقل الجثة لمستشفى تحت تصرف الجهات المعنية بالتحقيق، والتى صرحت بالدفن عقب ورود تقرير الصفة التشريحية بمعرفة الطب الشرعي، وطلبت تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابساتها وسؤال أهلية المتوفى.

 

المصدر: "القاهرة 24"


 
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير