2024-09-30 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

محمد صبحي يكشف تفاصيل فيديو أثار الجدل (فيديو)

محمد صبحي يكشف تفاصيل فيديو أثار الجدل  (فيديو)
جو 24 :

كشف الفنان المصري محمد صبحي حقيقة مقطع فيديو متداول زعم مروجوه أنه يهاجم فيه قيادة بلاده.

وظهر الفنان محمد صبحي في مقطع فيديو عبر صفحته الرسمية في فيسبوك، قال خلاله إنه يرغب في الرد على مَن سمّاهم "كارهي مصر والوطن": "هذه رسالة لكل من أساؤوا إليّ باقتطاع جزء من كلامي من بث مباشر. أنا لا أخشى شيئاً ولكن كان كلاماً معكوساً لمجرد تشويه مصر وقيادتها، حتى أكون كأني أسيئ بالكلمات سواء لمصر أو لقيادة مصر".

 أردف: "نحن متمسكون برئيسنا ومتمسكون بالحكومة. ومتمسكون بإرادتنا لا بإرادة مَن يلوثون سمعة مصر من الخارج".

واستعرض "صبحي" جزءاً من الفيديو الأصلي، ليبرهن خلاله على اجتزاء كلامه بخلاف المقطع المتداول.

وقال الفنان المصري في النسخة الأصلية من الفيديو: "نحن نقدّر القيادة المصرية التي أنقذت مصر في لحظة فارقة، وأنقذت هي والقوات المسلحة والشرطة مصر من الضياع، وأن تكون مثل ليبيا أو اليمن أو سوريا. نحن نعترف بهذا".

وأضاف: "نحب القيادة والحكومة، نختلف على الأولويات ومع ذلك متمسكون بالرئيس. أريد أن أقول للرئيس تأكد من حب الناس لك، وإذا كنت متأكداً من حب الناس لك أرجوك اسمح للأفضل منك أن يتقدم للانتخابات".

آخر أعمال محمد صبحي

يقدم محمد صبحي راهناً مسرحية "عيلة اتعملها بلوك"، التي تستعرض أحداثها تاريخ مصر خلال 100 عام تتناولها 5 أزمنة، وفي كل مرحلة زمنية تناقش الحياة الاجتماعية والسياسية والاقتصادية والثقافية والتعليمية، بحسب ما كشفه النجم المصري في حوار سابق لـ"العين الإخبارية".

"عيلة اتعملها بلوك" مسرحية كوميدية غنائية، وهي من بطولة وإخراج الفنان محمد صبحي، ويشاركه كل من وفاء صادق، ومحمد سعيد، وكمال عطية، ومحمد يوسف، ومصطفى يوسف، وداليا حسن، ورحاب حسين، وليلى فوزي، ومنة طارق، ومحمد شوقي طنطاوي، ومايكل ويليام، ومحمود أبوهيبة، وأنجيليكا أيمن، وغيرهم الكثير.

 

 
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير