2024-07-23 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

نسرين أمين: لم أقلد أي مطربة معروفة بـ"رهبة".. والفيشاوي صديق مقرّب لي

نسرين أمين: لم أقلد أي مطربة معروفة بـرهبة.. والفيشاوي صديق مقرّب لي
جو 24 :

كشفت الفنانة المصرية نسرين أمين عن تفاصيل حول دورها في فيلم "رهبة" المنتظر عرضه في دور السينما المصرية والعربية بعد أيام قليلة، في وقت وصفت فيه مواطنها وزميلها أحمد الفيشاوي بـ"الصديق المقرّب لها".

وقالت أمين إنها تجسد في الفيلم دور مطربة شعبية تُدعى "شيرين"، موضحة أنها "شخصية كوميدية تقع في مواقف شيّقة، أتوقع أنها ستنتزع ضحكات الجمهور".

وأكدت في تصريحات صحفية، أنها لم تقلّد أو تقتبس شخصية أي مطربة معروفة خلال تجسيد الدور لئلا تثير غضب أحد، لا سيما أنّ الشخصية تحاول أن تقنع نفسها بكونها مطربة ولكنها في الحقيقة لا تجيد الغناء.

وأشادت نسرين بموهبة الفيشاوي، بطل العمل، الذي وصفته بأنه "صديق مقرّب لي"، وقالت "هو شخص ملتزم خلال التصوير، وقادر على تقديم أي شخصية بإبداع، ولذلك أنا واثقة بأنّ الفيلم سيحقق نجاحا كبيرا مع عرضه خلال الأيام المقبلة".

ويشارك في بطولة فيلم "رهبة" إلى جانب أمين والفيشاوي كل من؛ ثراء جبيل ومحمد لطفي، ومحمود البزاوي، ومصطفى غريب، وعبدالرحمن ظاظا، وياسر الطوبجي، وأحمد رمزي، والفنان السعودي محمد القس، وهو من تأليف محمد علام، وإشراف عام يوسف أيمن، وإنتاج أيمن يوسف، وإخراج رضا عبدالرازق.

 

وأعربت أمين عن اعتزازها بالمشاركة في فيلم "يوم 13" الذي يُعد أول فيلم مجسم في السينما المصرية والعربية، قائلة: "التجربة لا تُنسى، لكونها جديدة ورائعة، ولن تتكرّر كثيرًا".

كذلك كشفت عن سبب اعتذارها عن المشاركة في مسلسل "تحت الوصاية"، موضحة أن ذلك يعود إلى ارتباطها في الوقت عينه بالمشاركة في مسلسل "بابا المجال"؛ ما أدّى إلى تضارب في مواعيد التصوير.

وتنتظر نسرين أمين عرض مسلسل "حرب الجبالي" الذي تشارك في بطولته مع الفنان أحمد رزق، بعد تأجيل عرضه في رمضان الماضي، وعنه تقول: "دوري فيه من أهم الأدوار القريبة إلى قلبي".


 
تابعو الأردن 24 على google news