2024-09-30 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

"هل يدفع الضرائب؟".. تحرك برلماني ضد محمد رمضان في مصر

هل يدفع الضرائب؟.. تحرك برلماني ضد محمد رمضان في مصر
جو 24 :

لا يتوقف الجدل المثار بمصر حول الفنان محمد رمضان، الذي طالته سهام النقد واللوم مؤخرا بسبب استعراضه بالدولارات على متن طائرة خاصة.

ووجد محمد رمضان الذي لقبه الجمهور المصري بـ"الأسطورة" نفسه في موقف صعب، بعدما هاجمه قطاع عريض من الجمهور بسبب وضعه رزما من الدولارات بجواره أثناء عودته من رحلته من أمريكا، كما تقدمت إحدى النائبات بمجلس النواب المصري، بسؤال برلماني إلى وزير المالية، ورئيس مصلحة الضرائب بشأن مدى التزام الفنان محمد رمضان بسداد الضرائب السنوية المستحقة عليه. 

وجاء في طلب الإحاطة المقدم من النائبة: "الفنان محمد رمضان، ظهر في مجموعة من الصور، عائدًا من أمريكا عبر طائرته الخاصة التي تقدر بـ6 ملايين دولار، أي ما يوازي 180 مليون جنيه مصري، وعلى الجانب الآخر ظهرت بجواره رزم من الدولارات فئة المئة دولار، وكأنه غير مهتم بها، وتقدر بمليون دولار، أي ما يوازي 30 مليون جنيه مصري".

وقالت عضو مجلس النواب في المذكرة: "أي فنان يحقق أرباحا ومكاسب نتيجة مشاركاته في أعمال فنية هو أمر طبيعي ومشروع، الفن مثل أي مهنة يتكسب منها الإنسان، غير أن السؤال الذي يدور في الأذهان، الذي نتوجه به إلى وزير المالية ورئيس مصلحة الضرائب المصرية عن مدى التزام الفنان محمد رمضان بسداد الضرائب السنوية المستحقة عليه في موعدها القانوني، ومدى التزامه بتقديم الإقرار الضريبي، وهل هو مطابق لأجوره الحقيقية؟".


 

آخر أعمال محمد رمضان

يعد مسلسل "جعفر العمدة" آخر أعمال محمد رمضان على شاشة التلفزيون، وشاركه البطولة نخبة كبيرة من أبرز نجوم التمثيل منهم زينة، ومنة فضالي، وإيمان العاصي، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي، وحقق نجاحا لافتا وقت عرضه.

كما شارك محمد رمضان في سباق عيد الفطر السينمائي، بفيلم "هارلي" وشاركه البطولة النجمة مي عمر وأحمد داش.

 

 
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير