2024-04-30 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

المهندس شرف المجالي يودع زملاءه في شركة البوتاس

المهندس شرف المجالي يودع زملاءه في شركة البوتاس
جو 24 :
 

ودّع الناشط النقابي والعمالي، عضو مجلس شعبة الهندسة الميكانيكية في نقابة المهندسين الأردنيين شرف المجالي، زملاءه في شركة البوتاس العربية، وذلك بعد تقاعده وانتهاء خدمته في الشركة.

وبثّ المجالي منشورا عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، شكر فيه رئيس مجلس إدارة الشركة المهندس شحادة أبو هديب والرئيس التنفيذي للشركة الدكتور معن النسور على جهودهما ونهجهما في إدارة الشركة ، كما وجه الشكر لزملائه العاملين في الشركة.

وتاليا نصّ ما نشره المجالي:

قال تعالى
(( ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري و احلل عقدة من لساني يفقهوا قولي ))
صدق الله العظيم
الحمدلله و الشكر لله
ابدأ اليوم مرحلة جديدة من العمر و بعد خدمة فاقت الثلاثة عقود في شركة البوتاس العربية أم الشركات الأردنية وبعد قبول استقالتي من تاريخ هذا اليوم الأحد الموافق 21/05/2023
من الشركة ذات العطاء الدائم و المستمر لأبنائها و التي عمّ خيرهاو عطائها على المجتمع المحلي ايضا
و قد عاصرت بها فريق البناء و التأسيس الذين قدموا العطاء و أبهى صور المثابرة المستمرة لبناء شركة عريقة ، بدأت مكاتبهم من خيم و عمل ميداني تحت لهيب أشعة شمس الاغوار . و عاصرتُ الجيل الثاني جيل التطور و الاستمرار و الديمومة لهذا الصرح الوطني والعربي الذي بدأ يعزز الإنتاج و رفع سويته ، و عاصرتُ جيلها الحالي هذا الجيل الذي اوصلها الى مرحلة الازدهار مرحلة اوصلت شركتنا الى العالمية و ليس العربية فقط .
كلُّ هذه الانجازات وهذا التقدم لم يأتي إلاّ من رؤساء مجالس إدارة و مدراء عامين تميزوا بالإدارة الحصيفة و الكفاءة المميزةوالتي كان نتاجها الوصول للعالمية و أخص بالذكر هنا معالي المهندس شحادة ابو هديب رئيس مجلس الإدارة لما يمتلك من حسن التعامل و الإدارة و تواضعه الدائم
صاحب المكتب المفتوح دومًا
و كذلك عطوفة الدكتور معن النسور الرئيس التنفيذي صاحب الخبرات العملية و الأكاديمية و العمل الميداني و الحاضر على اي طاريء و القريب دومًا من العاملين.

أمّا زملائي من عاملين و مهندسين ألذين عشقت جباههم شمس الأغوار و ضجيج المعدات و هدير الحصادات و الملاحات افتخر بكم دومًا لأنكم الجسر الذي عبرت به شركتنا ووصلت الى ما وصلت اليه الان.

و من أجل الحق وعدم النكران لن ننسى ما قدم مديرنا الأسبق عطوفة المرحوم سليمان الهواري رحمه الله و حقه علينا ان نذكره بالخير دوما جزءا من رد المعروف له.

اخيرا و ليس أخرًا عودت نفسي و هذا ما ورثته أباً عن جد ان انظر إلى الجزء الممتليء من الكأس و ان لا أنظر إلى الجزء الفارغ منه و كما عودت نفسي ان اكون عوناً لمن يحتاج العون و عدواً لكل من يحاول الترصد لكم و لهذا و الحمدلله انني امتلكت محبة و صداقة الجزء الأكبر من الزملاء الذين ترفع لهم القبعات و لن أنسى الثقة التي منحوني اياها زملائي المهندسين لرئاسة فرع البوتاس لثلاث دورات متتالية سابقا و فزعتهم لي دومًا بانتخابات الشُعب الهندسية أيضًا و كذلك للزملاء في النقابة العامة للمناجم و التعدين الشركاء في التنمية و ليس الأنداد كما يعتقد البعض بل هم أيضا الحريصين و الغيورين على الشركة لهم الشكر على كل ما قدموا و سيقدموا مستقبلًا باذن الله.
كل الحب و التقدير و الاحترام
.....
حمى الله شركتنا في ظل الراية الهاشمية و ادامها و كل الامنيات بمزيد من التطور و النجاح

تابعو الأردن 24 على google news