2024-07-02 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

نوال الزغبي ترد على منتقدي رقصها في الشارع: "الحياة قصيرة"

نوال الزغبي ترد على منتقدي رقصها في الشارع: الحياة قصيرة
جو 24 :
خرجت المطربة اللبنانية نوال الزغبي عن صمتها، وردت على منتقدي رقصها في أحد شوارع مدينة كان الفرنسية.

وفي وقت سابق، ظهرت "الزغبي" في مقطع فيديو بثته عبر حسابها على "تيك توك" وهي ترقص على أنغام أغنيتها الجديدة "ريتو" في أحد شوارع مدينة كان.

 وردت نوال الزغبي على منتقديها، وكتبت عبر حسابها على "تويتر": "الحياة حلوة.. خلينا نفرح وننبسط ونغني ونرقص.. الحياة كتير قصيرة".

وشاركت المطربة اللبنانية تغريدات داعمة من متابعها، وكتبت: "لن أتوقف عن الرقص والغناء"، مضيفة في تحد: "لا يهمني الناس المعقدة والمريضة".

كما ردت على تعليق من متابعة ذكرتها بتصريح سابق لها تقول فيه إنها تروج لأغانيها بالرقص على "تيك توك"، وقالت ساخرة: ""قالت الهز بالتيك توك ما بتعمله".



وأعادت المطربة اللبنانية نشر تعليق المتابعة، وعلقت: "أكيد لن تقدري على النوم بسبب هذا الموضوع.. أنا أرقص متل ما رقصت في (اللي اتمنيته).. ارتاحي حبيبتي.. أنا سعيدة وسأرقص وين ما كان".

وتتواجد نوال الزغبي في كان الفرنسية بدعوة من شركة "لايف ستايلز ستوديوز"، وأطلقت مؤخرًا تحديًا راقصًا على أنغام أغنيتها "ريتو"، وهو التحدي الذي لاقى رواجا وترحيبًا كبيرا على منصات التواصل.

وخلال تواجدها في كان الفرنسية، التقت نوال الزغبي مواطنتها الفنانة مايا دياب في حفل افتتاح مهرجان كان السينمائي الدولي 2023، وأبهرت الأخيرة متابعيها بإطلالة مثيرة كانت حديث مواقع التواصل.



وقبل أسبوع، طرحت نوال الزغبي أغنيتها "ريتو"، وحققت أكثر من 2.2 مليون مشاهدة خلال 3 أيام على قناتها الشخصية بموقع "يوتيوب"، وهي من تأليف مازن ضاهر، وتوزيع عمر صباغ، وألحان فضل سليمان.

وفي يناير/ كانون الثاني الماضي، كشفت نوال الزغبي تفاصيل من حياة ابنها الشخصية، وقالت إنه يعمل بخدمة الغرف، مؤكدة في تصريحات تليفزيونية أن هذا العمل "يقوي شخصية ابنها".

وأكدت نوال الزغبي حينها أن عمل ابنها "يجعله رجلا"، مشيرة إلى أن راتبه الشهري لا يتجاوز 300 دولار، وأن ابنها مرتبط بشدة بالدراسة، ويمارس هذا العمل لكي يستفيد من دراسته، وأنه دائما ما يرفض الهدايا الثمينة التي تقدمها له.

تابعو الأردن 24 على google news