2024-07-02 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

"بالقلب دايما".. أول رد من نانسي عجرم على عتاب شيرين عبدالوهاب

بالقلب دايما.. أول رد من نانسي عجرم على عتاب شيرين عبدالوهاب
جو 24 :

أعادت الفنانة نانسي عجرم نشر فيديو للفنانة شيرين عبد الوهاب وهي تتحدث عنها في برنامج "كاربول كاريوكي بالعربي".

وعلقت نانسي عليه بأن شيرين تعرف بأنها بالقلب دائمًا وأن محبتها لها كبيرة.

وكانت شيرين عبدالوهاب قد تحدثت عن نانسي عجرم في البرنامج ووجهت لها عتابا رقيقا لعدم تواصلها معها، لكنها أيضًا أشادت بجمالها ولم تتحدث عنها بشكل سيئ.

وتحدثت شيرين عبدالوهاب أيضًا عن شروطها للموافقة على زواج ابنتيها، حيث تمنت أن تعيش ابنتاها بجوارها وأن يعامل الشخص الذي سيتزوج ابنتيها بشكل جيد ولا يسبب لهما أي أذى.

كما تحدثت شيرين عن اعتزازها بأسلوب حياتها البسيط قبل الشهرة ورفضها التعامل مع جمهورها كنجمة، وأكدت أنها تحب الحياة الهادئة بعيدًا عن المتاعب والشهرة.


 

وتستعد شيرين لإحياء حفل غنائي في جدة ضمن سلسلة حفلات "جولة المملكة 2023"، يوم الأحد 28 مايو/ أيار الجاري على مسرح بنش مارك.

وكانت شيرين قد شاركت في حفل "روائع الموجي" في الرياض، حيث غنت أغاني من ألحان الموسيقار الراحل محمد الموجي، من بينها أغنية "أنا قلبي إليك ميال" لفايزة أحمد، و"للصبر حدود" لأم كلثوم، وسط تفاعل كبير من جمهور الحفل.

وغنت نانسي عجرم، الأغنية الرئيسية لفيلم "شوجر دادي" المقرر عرضه تجاريا 24 مايو/ أيار الجاري.

وطرحت الشركة المنتجة للفيلم الأغنية وتحمل عنوان "آخر إصدار"، وهي من كلمات عمرو المصري، وألحان عمرو الشاذلي، وتوزيع عمرو الخضري، و"الميكس والماستر" لجان بيار بطرس.

وتعد "آخر إصدار" أول عمل غنائي للنجمة اللبنانية، نانسي عجرم في السينما المصرية، ويتوقع عدد كبير من النقاد أن تساهم في نجاح الفيلم، وأن يحصد إيرادات كبيرة بسبب شعبية نانسي عجرم في مصر والعالم العربي.

 

 
تابعو الأردن 24 على google news