jo24_banner
jo24_banner

منتخب عُمان يؤدي أول مران له في الأردن اليوم استعدادا لمواجهة النشامى الثلاثاء

منتخب عُمان يؤدي أول مران له في الأردن اليوم استعدادا لمواجهة النشامى الثلاثاء
جو 24 : يخوض منتخب سلطنة عُمان مساء اليوم السبت تدريبا مكثفا في العاصمة الأردنية عمان وذلك استعدادا للمواجهة المرتقبة التي تجمعه مع ضيفه الأردني في السادسة مساء الثلاثاء القادم "أول أيام عيد الأضحى المبارك" وذلك في الجولة الثالثة للتصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات استراليا 2015.

ويتطلع منتخب سلطنة عُمان لرفع درجة التأهب ومعالجة بعض الأخطاء التي رافقت أداء لاعبيه في المباراة الودية التي خاضها مع موريتانيا وانتهت سلبيا بدون أهداف.

ويدرك منتخب عُمان الذي يقوده المدير الفني الفرنسي بول لوجين أهمية مباراته مع الأردن حيث سيكون مطالبا بالمحافظة على صدارة المجموعة من خلال تحقيق الفوز حيث يمتلك ست نقاط مقابل أربع نقاط لمنتخب الأردن الذي يبحث هو الآخر عن الفوز في أرضه وبين جماهيره وبحثا عن استرداد الصدارة التي فقدها بعد تعادله في الجولة الماضية مع سوريا "1-1".

البعثة العُمانية التي وصلت على طائرة خاصة للعاصمة الأردنية عمان ضمت "22" لاعبا هم: محمد المعشري، أحمد مبارك "كانو"،عبد العزيز المقبالي، فايز الرشيدي ومهند الزعابي ومازن الكاسبي وعلي سالم النجار وحسن مظفر وسعد سهيل وعبد السلام عامر ومحمد المسلمي وعيد الفارسي ورائد ابراهيم وعلي الجابري ويعقوب عبد الكريم واسماعيل العجمي وقاسم سعيد ومحمد فرج وبدر نصيف وعلي البورسعيدي وعزان عباس ومحمد السيابي.

وينتظر أن يعقد بعد غد الإثنين المؤتمر الصحفي الخاص في المباراة والذي سيتحدث فيه مدرب سلطنة عمان الفرنسي لوجين والمصري حسام حسن المدير الفني لمنتخب الأردن.

جدير بالذكر أن المنتخبين الشقيقين تواجها آخر مرة قبل نحو شهرين في الملحق الآسيوي وفاز فيها الأردن بهدف أحمد هايل.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير