2024-09-30 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

هالة عمر.. كلمة السر بين تامر حسني وطليقته (فيديو)

هالة عمر.. كلمة السر بين تامر حسني وطليقته (فيديو)
جو 24 :

هجوم كبير تعرضت له هالة عمر منسقة أعمال الفنان المصري تامر حسني، في أثناء حفل زفافها، بسبب كلمات أطلقتها طليقة "نجم الجيل" بسمة بوسيل.

فوجئ الآلاف من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشر تامر حسني صور وفيديو حفل زفاف منسقة أعماله هالة عمر عبر حسابه الرسمي على "إنستغرام"، بتعليق من بسمة بوسيل حيث كتبت: "حسبي الله ونعم الوكيل فيكي يا هالة".

 كلمات بسمة بوسيل فتحت باب الهجوم على هالة عمر، وتساءل رواد "السوشيال ميديا" عن سبب هجوم بسمة.

عقب ساعات من الزفاف، كتبت هالة عمر: "تامر حسني بابايا، ومفيش كلام يقدر يوفيه حقه أو أي كلمة عايزة أقولها، والسنة اللي فاتت كانت صعبة عليا أوي، وربنا اللي عالم عدت عليا إزاي، وإنه يبقى النهاردة معايا ويقف معايا الوقفة دي مكان بابايا ومامتي الله يرحمهم، بشكره وبشكركم كلكم".

وكشف الناقد الفني المصري، أحمد السماحي، تفاصيل آخر تطورات الأزمة بين بسمة بوسيل والفنان تامر حسني خلال الساعات الماضية.

وقال خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، مُقدّمة برنامج "صالة التحرير"، عبر قناة "صدى البلد"، إن بسمة بوسيل لم توُفق فيما نشرته عن زوجها وعلاقته بمديرة أعماله؛ مؤكدًا أن هذا الكلام نوعًا من الغيرة والحقد على هالة عمر، منسقة أعمال الفنان تامر حسني.

وأكد أن هالة عمر كانت بدأت التدخل في بعض الأمور الشخصية في حياة تامر حسني؛ حيث كانت تنصحه بإنقاص وزنه، والالتزام بتناول طعام معين؛ وهي أمور تسببت في غيرة بسمة بوسيل منها.

 



 
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير