2024-09-30 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

إطلالة ابنة عاصي الحلاني في حفل "توديع العزوبية" (فيديو)

إطلالة ابنة عاصي الحلاني في حفل توديع العزوبية (فيديو)
جو 24 :

احتفل المطرب عاصي الحلاني بابنته ماريتا التي تدخل عش الزوجية قريبا، ورقصا سويا في أجواء مبهجة خلال حفل "توديع العزوبية" Bridal Shower.

وأطلت المغنية اللبنانية الشابة، في الحفل الذي أقيم في منزل والدها بمنطقة "المونتفيردي"، بفستان ناعم مبهج باللون الزهري ومكياج هادئ وبدت في غاية البساطة والرقي.

 

ونشرت ماريتا الحلاني، عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، مجموعة صور ومقطعا مصورا وثقت فيه ساعاتها الأخيرة قبل توديع العزوبية والانتقال إلى منزل زوجها كميل أبي خليل.


وشارك في الحفل السعيد أسرتها وصديقاتها المقرّبات، إذ رقصت مع والدها ووالدتها وشقيقتها قبل زفافها الذي لم تكشف عن موعده بعد.


ومن المقرر أن تقيم ماريتا الحلاني حفل زفافها في فرنسا بمشاركة المقرّبين منها فقط، وعندما تعود إلى لبنان ستقيم سهرة عائلية أيضًا للاحتفال بزواجها مجددا.


وسبق وأعلنت ابنة عاصي الحلاني أنها ستكون عروس 2023، واستغربت من ردود الفعل التي اعتبرتها ما زالت صغيرة على دخول عش الزوجية رغم أنها تبلغ من العمر 26 عاما.


وعن خطيبها، قالت ماريتا: "كميل إنسان كتير منيح، وعلاقتنا كانت بالبداية مجرد صداقة إلا أنها سرعان ما تحولت إلى علاقة حب بعد أن وجدت لديه كل الاهتمام والدعم للمضي قدما في مسيرتي الفنية".


 

 
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير