2024-09-30 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

حفل ويجز يثير أزمة.. و"الموسيقيين": عليه 215 ألف جنيه

حفل ويجز يثير أزمة.. والموسيقيين: عليه 215 ألف جنيه
جو 24 :
تجاهل مغني الراب المصري "ويجز" الرد على قرار نقابة المهن الموسيقية بشأن حفله المقرر بالقاهرة الجديدة في يوليو/تموز المقبل.

ويجز شارك عبر حسابه في إنستغرام ملصقاً دعائياً للحفل، وعلّق قائلاً: "جهّز نفسك لأجمد حفلة الصيف ده مع ويحز، في زيد إيست من ORA القاهرة الجديدة، يوم 23 يونيو الساعة 5 مساء.. استعدوا لميعاد فتح الحجز".

رسالة تحذير من ويجز عن "حفله في قطر"
 
وبحسب وسائل إعلام محلية، قال المتحدث الرسمي باسم نقابة المهن الموسيقية في مصر، الدكتور محمد عبدالله، إنه في حال عدم تجديد ويحز تصريح الغناء الخاص به، سيلتزم بسداد 20%؜ من قيمة العقد المبرم بينه وبين الشركة الراعية للحفل، لافتاً إلى أن جميع هذه الإجراءات ستتم بعد قدوم ويجز إلى نقابة المهن الموسيقية.

وكشف في بيان أن رسوم حفل مطرب الراب المصري في حال الموافقة عليه ستكون قيمتها 200 ألف جنيه، إلى جانب تجديد التصريح الخاص به وقيمته 15 ألف جنيه، وبالتالي يكون إجمالي المبلغ 215 ألف جنيه في حال توقيع ويجز على الإقرار والتزامه به.

أزمة ويجز كانت قد بدأت مع نقابة المهن الموسيقية بسبب عدم توقيعه على إقرار طالب به الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية مثل بقية أعضاء شعبة الأداء الصوتي ومؤديّ الراب.

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير