jo24_banner
jo24_banner

شام الذهبي تختار "صوت مصر": أصالة أولاً وآخراً

شام الذهبي تختار صوت مصر: أصالة أولاً وآخراً
جو 24 :

"صوت مصر" لقب وضع الجمهور في حيرة شديدة، لاسيما بعد قالت شيرين عبدالوهاب إنها صوت مصر، وتجاهلت قامات كبيرة مثل أنغام.


وفي مقابلة مع برنامج The Insider بالعربي أجابت شام الذهبي ابنة الفنانة السورية أصالة نصري عن رأيها في الفنانة التي تستحق لقب صوت مصر، وجاءت إجابتها جريئة وقاطعة، إذ قالت: "لا أحب المقارنات، ولكن لا أرى غير صوت أمي، ولا أبالغ إذا قلت إن صوتها بالنسبة لي هو الأول والأخير، لم يخلق مثل هذا الصوت، ولا أحد يستطيع أن يصل إلى مساحة صوت أصالة وتاريخها الفني الطويل والمشرف".


أصالة وتصريحات مثيرة

أثارت المغنية السورية، أصالة نصري، موجة جدل في الفترة الأخيرة بعد تصريحاتها عن المملكة العربية السعودية، والتي قالت خلالها إنها تدين بالفضل لها في نجوميتها وانتشارها، الأمر الذي اعتبره فريق من الجمهور المصري، نكرانا لدور مصر في مسيرتها الفنية.

 

 

 

 

وفي مقابلة مع كاميرا "العين الإخبارية" دافعت أصالة عن نفسها وكشفت عن عشقها لمصر قائلة: "عشت أكثر من نصف عمري بمصر، مضى وقت طويل على آخر زيارة لي للشام، الوطن هو الذي يكون لنا بيت على أرضه، وأولادي يتربوا فيه، أولادي يتكلمون باللهجة المصرية، وأنا وأمي فقط نتحدث باللهجة السورية".

وواصلت أصالة حديثها قائلة: "أولادي يحبون المنتخب المصري، وأصحابهم مصريون، وكل أصحابي أنا في الوسط الفني مصريون، لا أحد يستطيع إنكار فضل مصر".

يذكر أن أصالة أحيت حفلا كبير بمصر في 5 مايو/ أيار الجاري، تلاه حفل الكويت والذي شهد حضورا جماهيريا كبيرا.

 
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير