jo24_banner
jo24_banner

كيم كارداشيان تشعر بالذنب بسبب هجوم كاني ويست على صديقها السابق

كيم كارداشيان تشعر بالذنب بسبب هجوم كاني ويست على صديقها السابق
جو 24 :

اعترفت كيم كارداشيان بأنها تشعر "بالكثير من الذنب" للطريقة التي عُومل بها بيت ديفيدسون، من قبل زوجها السابق كاني ويست، خلال علاقتهما التي استمرت 9 أشهر.

 

وبدأت كارداشيان في مواعدة ديفيدسون في بداية عام 2022، بعد أن تقدمت بطلب الطلاق من ويست في العام السابق. وبينما بدا أن الأمور تسير على ما يرام بالنسبة للعاشقين الجديدين، سرعان ما أصبح بيت ضحية للعديد من التصريحات المسيئة والغاضبة من ويست.

وفي إحدى الخلافات النارية التي تمت مشاركتها على إنستغرام، وصف كاني بيت بوصف بذيء، وانتقد صديقه كيد كودي بسبب صداقته مع بيت. وأخذ ويست الأمور إلى أبعد من ذلك، من خلال مقطع فيديو موسيقي يبدو أنه يصور نفسه فيه وهو يدفن بيت حياً.

وتحدثت كارداشيان إلى سكوت ديسك، في الحلقة الأولى من الجزء الجديد من ذا كارداشيانز، حول شعورها حول هذا الموقف، واعترفت "لقد كان الذنب ذنبي. لقد مر بالكثير بسبب علاقته بي".

وكشفت كارداشيان أيضاً عن شعورها حيال المواعدة الآن بعد أن أصبحت عازبة. وانتشرت شائعات مؤخراً عن مواعدة نجمة تلفزيون الواقع نجم كرة القدم الأمريكية توم برادي، وسط تقارير بأن الثنائي أصبحا مقربين من بعضهما. ومع ذلك، تحدثت كيم في اعتراف في برنامجها الجديد قائلة "حسناً، حسناً، أنا عزباء، ولست مستعدة للمواعدة وهذا جيد".

وانفصلت كيم عن بيت في أغسطس (آب) 2022 بعد 9 أشهر من المواعدة، حيث أشارت بعض المصادر إلى أنهما كافحا لإنجاح علاقتهما بسبب جداول عملهما المحمومة.

يذكر أن سلسلة ذا كارداشيانز تعود اليوم في موسمها الثالث، وستصدر الحلقات أسبوعياً عبر Hulu في الولايات المتحدة وستكون متاحة على DisneyPlus في المملكة المتحدة، بحسبصحيفة ميرور البريطانية.

 
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير