jo24_banner
jo24_banner

هل ارتدى أحمد سعد فستان سندريلا؟

هل ارتدى أحمد سعد فستان سندريلا؟
جو 24 :

تفاعل مستمر على منصات التواصل بعد الظهور "الغريب" للفنان أحمد سعد خلال حفل له في مدينة جدة السعودية، شهدت منصات التواصل، ليتصدر وسم "أحمد سعدريلا" الترند العربي خلال اليومين الماضيين.

 

وانتشرتصورة لأحمد سعد عبر منصتي فيس بوك وتويتر بصورة واحدة للفنان سعد خلال الحفل الغنائي، وهو يرتدي تنورة باللون الأزرق السماوي، وهي التي كانت وراء إطلاق وسم "أحمد سعدريلا"، الذي جمع بين سندريلا وسعد.

وكان سعد ظهرمساء الخميس الماضي، خلال حفلات جدة على مسرح بنش مارك، بقميص أسود له أكمام شفافة، ما أثارت استياء مجموعة من مستخدمي منصات التواصل الذين وجهوا له انتقادات لاذعة، مشيرين إلى عدم احترامه للجمهور العربي والخليجي.


وفي الساعات الـ24 الماضية، عاد الجدل حول ملابس سعد مرة أخرى، مع انتشار صورة له مرتدياً فستاناً، ليتجدد الاتهام بعدماحترامه للحضور وللمسرح.


وبحسب ما ذكره موقع "اي تي - بالعربي"، فإن ملابس سعد تعود إلى تصميم dsquared2 وتصل تكلفة إطلالته الكاملة إلى 2000 دولار.
ولكن انتشار صورة الفستان الأزرق خلال الساعات الماضية، أثار شكوكاً حول صحة الصورة المنتشرة والتي لم تظهر بتاتاً ضمن مجموعة الفيديوهات والصور التي تم مشاركتها من قبل الحسابات الرسمية في المملكة، من مسرح "بنشرمارك" أو "موسم جدة" أو حتى من الفنان نفسه.


كما أن صورة الفستان الأزرق كانت الوحيدة التي تنتشر مع وسم "سعدريلا" عبر منصات التواصل، ولم يظهر أي صور من زاوية أخرى لتلك الملابس.
في محاولة للبحث عن حقيقة تلك الصورة، تم التوصل إلى منشور على منصات التواصل يفيد بأن الصورة غير أصلية، وتم إنتاجها عبر تقنية جديدة وصلت مؤخراً إلى برنامج "فوتوشوب" من شركة أدوبي.

تصميم وابتكار

وتضمن منشور لحساب باسم "محمد طاهر" جملة ذكر فيها ما يلي "جربت الأداة بتاعت الفوتوشوب الجديدة واديته صوره فيها أحمد سعد وقولتله كملهالي من وحي خيالك فإداني المنظر ده".


وأرفق منشوره بصورة الأصلية لأحمد سعد، إضافة إلى الصورة المنشأة حديثاً بالفستان الأزرق.

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير