2024-07-08 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

ماس كهربائي في فيلا منة فضالي.. خسائر كبيرة ورسالة غاضبة

ماس كهربائي في فيلا منة فضالي.. خسائر كبيرة ورسالة غاضبة
جو 24 :

 

تعرضت فيلا الفنانة المصرية منة فضالي، الأربعاء، لماس كهربائي كبير، بحسب ما أعلنته عبر حسابها على "فيسبوك".

وكشفت الفنانة منة فضالي، تفاصيل الحريق في منشور عبر حسابها الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" إذ قالت خلاله: "قدر الله وما شاء فعل، حصل قفلة في الفيلا عندي، وخسائر كتير والحمد لله أن النار لم تشتعل في كل مكان".

وواصلت منة فضالي حديثها حول سبب الحادث قائلة: "كهربائي عديم الأمانة في الكومبوند، يعمل شغل فاشل نتيجته إن أغلب الأجهزة عندي اتحرقت، وحاجات كتير دمرت، أين الضمير، ولا يفرق معاهم أرواح أو خسائر الناس".

آخر أعمال منة فضالي

شاركت الفنانة منة فضالي، في سباق رمضان 2023 بمسلسل "جعفر العمدة" بجانب النجم محمد رمضان، وإيمان العاصي، وهالة صدقي، وزينة، ومي كساب، وأحمد داش، وطارق النهري، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي.

وحققت منة فضالي، نجاحا لافتا إذ تقمصت شخصية "نرجس" إحدى زوجات بطل العمل محمد رمضان "جعفر العمدة"، وتمارس الدجل والشعوذة من أجل تحقيق أهدافها، وتألقت منة في تقديم الكوميديا والتراجيديا في المسلسل بصورة رائعة، ولذا اعتبر فريق من النقاد هذه الشخصية نقطة تحول في مسيرتها الفنية.

وكانت بداية مسيرة منة فضالي عام 2002، عندما شاركت في مسلسل "أين قلبي" وتلاه مسلسل "الناس في كفر عسكر" وبعد ذلك توالت أعمالها ومن أبرزها "الإكسلانس، مزاج الخير" في التليفزيون، أما في السينما "الباشا تلميذ، أزمة شرف".

 

 
تابعو الأردن 24 على google news