jo24_banner
jo24_banner

حسام داغر في العناية المركزة.. هذا ما كتبه قبل نقله للمستشفى

حسام داغر في العناية المركزة.. هذا ما كتبه قبل نقله للمستشفى
جو 24 :

أصيب الممثل المصري حسام داغر، فجر الإثنين، بوعكة صحية مفاجئة واحتجز بغرفة العناية المركزة بعدما أدخلته أسرته أحد المستشفيات الخاصة.

وكشف شقيقه ويدعى أحمد داغر أن حسام أصيب بحالة "تعب شديدة" ونقل على أثرها إلى مستشفى بمدينة الشيخ زايد التابعة لمحافظة الجيزة المصرية.

 وكتب أحمد داغر، عبر حسابه في فيسبوك: "حسام أخويا تعبان جدا، واتحجز في العناية المركزة في مستشفى بالشيخ زايد".


وقبل ساعات، كشف حسام داغر عن إصابته بوعكة صحية، وطلب من جمهوره الدعاء له ولكل مريض يمر بهذا الابتلاء.

وكتب حسام، عبر حسابه في فيسبوك: "بمر بوعكة صحية.. صدقوني الإنسان ضعيف قوي تجاه أي حاجة، تعالوا ندعي لكل مريض بالشفاء وبرفع الابتلاء، يهون علينا جميعًا، وشكرا يا رب على كل حاجة وكل نعمة وقوينا يا حبيبي يا سميع الدعاء".


ودعم نجوم الفن المصريين داغر في محنته، وانهالت التعليقات على منشوره ومن بينهم ريهام عبدالغفور التي كتبت: "حبيبي يا سمسم سلامتك"، وعلّق مدحت تيخة: "ألف سلامة عليك يا حسام يا حبيبي وربنا يشفيك ويعافيك وتقوم بالسلامة بإذن الله".

وقالت هنا الزاهد: "ألف سلامة عليك"، وعلّق إسلام جمال: "سلامتك يا حُس ألف سلامة"، بينما كتب هشام إسماعيل: "ألف سلامة يا حبيبي يا رب بالشفاء العاجل"، وقالت ألفت عمر: "سلامتك ألف سلامة عليك يا داغر يا غالي".

آخر أعمال حسام داغر كان مسلسل "حضرة العمدة" الذي شارك في الماراثون الرمضاني 2023، ومسلسل "إكسلانس" الذي خاص المنافسة الدرامية في الموسم الرمضاني ذاته.

وقال داغر، في تصريحات تلفزيونية سابقة، إن "حضرة العمدة" عمل لخص المجتمع المصري بأكمله في قرية تل شبورة، مشيرا إلى أنه ضم كوكبة من النجوم على رأسهم روبي وأحمد بدير وأحمد رزق، معتبرا أن العمل معهم "شرف".


 

 
تابعو الأردن 24 على google news