jo24_banner
jo24_banner

الخلايلة: لا مدة محددة للانتهاء من هيكلة مجلس النواب.. ولن يخسر موظف امتيازاته

الخلايلة: لا مدة محددة للانتهاء من هيكلة مجلس النواب.. ولن يخسر موظف امتيازاته
جو 24 :


خاص - قال النائب الأول لرئيس مجلس النواب، الدكتور أحمد الخلايلة، إن المرحلة الأولى من خطة إعادة هيكلة مجلس النواب تضمنت تحديد الأقسام وترشيح رؤساء الأقسام، بالاضافة إلى إعادة تأهيل بعض الموظفين لشغل الوظائف الجديدة، وتحديد أعداد الموظفين في كلّ قسم.

وأضاف الخلايلة لـ الاردن٢٤ أن المرحلة الثانية من الهيكلة ستشمل تحديد عدد المديريات والمدراء المؤهلين لشغل الوظائف، وذلك من خلال اجراء الامتحانات بالتعاون والتنسيق مع ديوان الخدمة المدنية.

وأكد الخلايلة أنه "لن يتم الاستغناء عن أي موظف في المجلس، وأنهم جميعا سيحتفظون بكافة المميزات، غير أنه ستتمّ إعادة تأهيل الموظفين لمتطلبات العمل الجديدة.

ولفت الخلايلة إلى أنه "لا مدة محددة لدى المجلس للانتهاء من الهيكلة، فيما سيتمّ التعامل مع الموظف حسب الواقع، وصولا للادارة العليا".

إلى ذلك، قال الخلايلة إن تعديلات النظام الداخلي لمجلس النواب ومدونة السلوك صارت سارية المفعول منذ نشرها بالجريدة الرسمية أول أمس الاثنين.

وأكد الخلايلة أن النواب مطالبون بالالتزام بما ورد في التعديلات ومدونة السلوك من كافة النواحي، مشددا على أن أي نائب يثبت ارتكابه مخالفة أو يتدخل ويتواسط، سيتمّ عرض ملفّه على المجلس وإحالته إلى لجنة السلوك.


 
تابعو الأردن 24 على google news