jo24_banner
jo24_banner

بسمة بوسيل تغني لـ آدم تامر حسني.. هل تعود للفن بعد الانفصال؟

بسمة بوسيل تغني لـ آدم تامر حسني.. هل تعود للفن بعد الانفصال؟
جو 24 :

ضجة واسعة صاحبت خبر انفصال الفنانة المعتزلة بسمة بوسيل عن النجم تامر حسني.

وتضاربت أنباء كثيرة حول أسباب الانفصال، ولاقى احتمال الخيانة رواجا كبيرا بين الجمهور، لاسيما بعد هاجمت بسمة بوسيل هالة عمر، مديرة أعمال تامر حسني، وقالت لها بشكل مباشر: "حسبي الله ونعم الوكيل".

 وتوقع الجمهور أن تكون هالة عمر، سبب معرفة تامر حسني، بملكة جمال مصر 2023 يارا السكري، التي طالتها شائعة ارتباطها عاطفيا بتامر حسني.


هل تغني بسمة بوسيل؟

عقب الانفصال، حاولت الفنانة المغربية المعتزلة بسمة بوسيل، الظهور بشكل قوي أمام متابعيها، و حاولت نشر فيديوهات تثبت من خلالها أنها سعيدة، وليست متأثرة بالانفصال.

وراحت بسمة تنشر فيديوهات عبر صفحتها في "إنستغرام" وهي تلعب مع أولادها في الملاهي، كما ظهرت وهي تؤدي أغنية "مين اللي اختار" لـ"هبة الطوبجي" كما ظهرت وهي تغني في حفل زفاف الفنانة ميرنا وليد.

 

وارتفعت توقعات الجمهور بعودتها للغناء بعد نشرها فيديو وهي تغني لابنها "آدم تامر حسني" وأرفقت هذه الأغنية بتعليق قالت خلاله: "عندما قمت بغناء هذه الأغنية.. تخيلت ابني آدم أصبح رجلا كبيرا".

وفور نشر الفيديو، انهالت تعليقات المتابعين التي تشيد بالتجربة، وتمدح الفكرة.

نضال الأحمدية تهاجم بسمة بوسيل

كانت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية شنت هجوما عنيفا على بسمة بوسيل، في مكالمة هاتفية مع قناة "الجرس" على موقع يوتيوب، وأكدت خلالها على عمق الصداقة التي تربطها بالفنان تامر حسني قائلة: "تامر حسني صديقي وحبيبي جدا، ورغم عمق علاقة الود بيننا، لكنه لا يتحدث عن شؤون أسرته".

 

وتحدثت عن بسمة بوسيل قائلة: "تعشق المبالغة، وتستغل أطفالها من أجل استفزاز تامر حسني".

 

تابعو الأردن 24 على google news