jo24_banner
jo24_banner

هكذا أصبح أبطال تايتنك بعد 25 عاماً من الفيلم

هكذا أصبح أبطال تايتنك بعد 25 عاماً من الفيلم
جو 24 :
بعد 25 عاماً تبدلت ملامح أبطال فيلم تيتانيك مثل بيل باكستون، لكن معظمهم حافظ على ملامحه الأساسية رغم مرور 25 عاماً على عرض الفيلم.

أثبت الفيلم أنه عابر للزمن بقصته الرومانسية وبراعة أبطاله، فأعيد عرضه في السينما تزامناً مع عيد العشاق في فبراير (شباطا) الماضي بعد تحويله إلى تقنية "3D.
وغاصت "ديلي ميل" في المتغيرات التي طرأت على أبرز نجوم الفيلم، وقارنت ملامحهم بين الماضي والحاضر واستعرضت أبرز إنجازاتهم بعد الفيلم، حيث أصبح أحدهم أكبر نجوم الصف الأمريكي الأول، بينما لم يستطع آخرون التألق  بعد تياتنيك فيما واصل  آخرون نجاحهم بأعمال حققت شهرة واسعة.


كيت وينسلت 

بعد أكثر من عقدين على الفيلم،  لاتزال بطلته كيت وينسلت محتفظة بجمالها، وتألقها، وتربطها صداقة قوية مع زميلها ليوناردو دي كابريو.

ولم يكن دورها في تايتنيك الوحيد الناجح في مسيرتها الفنية، فقد ترشحت أيضاً 5 مرات لجائزة أوسكار عن أفصل ممثلة، وفازت بالجائزة في 2008 عن دورها في فيلم "ذا ريدر"، ورشحت للعديد من الجوائز الأخرى مثل غولدن غلوب، بين 2009 و2022.

ليوناردو دي كابريو 

معالم وجهه لم تختلف كثيراً منذ أن شارك في الفيلم وعمره 23 عاماً  بالمقارنة مع شكله الحالي عندما بلغ 48 عاماً. واعتبرت الصحيفة أنّ رحلته السينمائية تكاد تكون الأقوى بفضلفيلم "تايتانيك"، وانهالت عليه العروض، وقدّم أدواراً عديدة ومتنوعة جداً، من "ذا مان إن ذي آيرون ماسك"، إلى "وولف أوف وول ستريت" ،و"كاتي مش إف يو كان".
وبعد ترشّحه لجوائز الأوسكار 4 مرّات، عن فئة أفضل ممثل، كان 2016 مفصلياً، وفاز بالجائزة عن فيلم "ذا ريفيننت"، الذي صعدت معه صديقته وينسلت إلى المسرح لاستلامها وهي تهتف باسمه.


وعمل مع أشهر مخرجي هوليوود، وأهمهم سكورسيزي، الذي أطل برفقته في مايو (أيار) الماضي في مهرجان كان العرض الأول لفيلمهما"قتلة زهرة القمر". وإلى جانب مسيرته السينمائية المزدحمة، يُعد دي كابريو ناشطاً أساسياً ضد تغير المناخ وتحدث عن هذا الموضوع في الأمم المتحدة.

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير