2024-10-09 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

تشييع جثمان العلامة الشيخ يوسف العتوم

تشييع جثمان العلامة الشيخ يوسف العتوم
جو 24 : شيع الالاف من ابناء محافظة جرش والمملكة عامة وسوف في الصلاة الجنائزية على العالم الجليل الفقية الشيخ يوسف المنديل العتوم الى مثواه الاخير الى مقبرة مدينة سوف عصر اليوم الاحد .

وشارك في تشييع الجنازة كبار العلماء والائمة والوعاظ والمريدين للشيخ الجليل من كافة انحاء المملكة وتحدث الشيخ علي الفقير ووزير الاوقاف السابق الدكتور محمد نوح القضاة ومدير اوقاف جرش الدكتور مراد الرفاعي والشيخ علي القادري وعدد من الخطباء استذكروا في احاديثهم فضائل الشيخ في الدعوة الى الله وبناء المساجد وما قدمه من اعمال خير وبر على امتداد رحلة عمره التي بلغت زهاء 124عاما .

وكان العلامة الشيخ يوسف العتوم انتقل إلى رحمه الله تعالى عن عمر ناهز الـ 124 عاما بعد اصابته بضعف عام في قواه الجسدية جراء الهرم الذي ترافق مع أمراض الشيخوخة اقعدته عن التنقل خلال الاعوام الاخيرة من عمره وله ما يزيد عن الـ 350 من الابناء والبنات والاحفاد وادى الحج والعمره ما يزيد عن 50 مرة.

والشيخ الفقيد خريج الازهر الشريف عام 1928 وعمل في قطاع التربية والتعليم مدرسا للتربية الاسلامية وواعظا واماما في العديد من المساجد كما عمل على انشاء عشرات المساجد .
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير