jo24_banner
jo24_banner

أفلام عيد الأضحى 2023 في مصر.. منافسة مشتعلة بين نجوم الصف الأول

أفلام عيد الأضحى 2023 في مصر.. منافسة مشتعلة بين نجوم الصف الأول
جو 24 :
يحمل موسم عيد الأضحى السينمائي 2023 في مصر ملامح التحدي والمنافسة بين نجوم الصف الأول مثل أمير كرارة وتامر حسني.

ويعد عيد الأضحى، موسما قويا لصناع السينما، الذين ينتظرونه بشغف كبير أملا في حصد إيرادات تعوض ميزانيات الإنتاج، لاسيما أن قطاعا عريضا من الجمهور يحرص على دخول السينما، بسبب انتهاء الدراسة في أغلب مراحل التعليم، والرغبة في الاستمتاع بالعطلة الصيفية.

شاهيناز تلمح لارتدائها الحجاب مجددا: "ممكن"
وفي هذا التقرير، تلقي "العين الإخبارية" الضوء على أبرز الأفلام التي تقرر عرضها في عيد الأضحى 2023..

فيلم "تاج"


يتوقع صناع السينما أن يحقق فيلم "تاج" نجاحا لافتا في موسم عيد الأضحى، بسبب شعبية أبطاله، حيث يضم كوكبة من أبرز نجوم التمثيل في مقدمتهم، تامر حسني، وهالة فاخر، ودينا الشربيني، وبيومي فؤاد، كما أنه من إخراج سارة وفيق التي حققت نجاحات كثيرة أمام شباك التذاكر في تجارب سابقة.

وتدور أحداث فيلم "تاج" حول فكرة البطل الخارق "سوبر هيرو" ويجسد النجم تامر حسني في العمل شخصيتين توأم هما "هارون وتاج"، ويواجه العديد من الأزمات والمشاكل، وتدور الأحداث في قالب كوميدي.

فيلم "البعبع"


يعود النجم أمير كرارة، للمنافسة على إيرادات السينما بفيلم يحمل اسم "البعبع".

ويشارك في بطولة الفيلم بجانب أمير كرارة، النجمة ياسمين صبري، وباسم سمرة، ومحمد محمود، ومحمد عبدالرحمن، والعمل من إخراج حسين المنباوي.

ويجسد أمير كرارة في الفيلم شخصية "سلطان" وهو مجرم، تتغير حياته ويحاول الابتعاد عن الجريمة، ولكنه يتورط في العديد من المشاكل بسبب رغبته في تعديل حياته.

ومن المعروف أن آخر أفلام أمير كرارة كان "كازابلانكا" والذي حقق 80 مليون جنيه في شباك التذاكر.

فيلم "بيت الروبي"


في إطار كوميدي اجتماعي تدور أحداث فيلم "بيت الروبي"، ويتناول العمل قصة زوجين يعانيان من بعض المشاكل بسبب معاناة الزوجة من مشكلة في الإنجاب، مما يدفعها إلى اختطاف أحد الأطفال للتغلب على تلك المشكلة، ويقوم كريم عبدالعزيز ونور بدور الزوجين، ويجسد كريم محمود عبدالعزيز دور شقيق البطل.

فيلم "بيت الروبي" بطولة كريم محمود عبد العزيز، ونور اللبنانية، ومن تأليف محمد الدباح وإخراج بيتر ميمي.

فيلم "مستر إكس"


فيلم "مستر إكس" من تأليف أمجد الشرقاوي، وإخراج أحمد عبد الوهاب، ويضم كوكبة من نجوم الكوميديا مثل هنا الزاهد، أوس أوس، رحاب الجمل، كما يشارك في العمل عدد كبير من ضيوف الشرف أبرزهم الفنانة مي عمر، وعمرو يوسف.

فيلم "ع الزيرو"
رغم انتهاء أسرة فيلم "ع الزيرو" من تصويره بالكامل، لم يتم تأكيد عرضه في موسم عيد الأضحى حتى كتابة هذه السطور.

والفيلم من بطولة النجم محمد رمضان، والفنانة نيللي كريم، جومانا مراد، وإسلام إبراهيم، وخالد الصاوي، ومن إخراج ماندو العدل.

أفلام أخرى لم يتأكد عرضها
ويتوقع صناع السينما أن يخوض الفنان محمد إمام سباق موسم عيد الأضحى السينمائي بفيلم "أبو نسب" وهناك أيضا فيلم "شماريخ" بطولة آسر ياسين، وأدهم الشرقوي، وخالد الصاوي، وفيلم آخر يحمل عنوان "وش في وش" بطولة أمينة خليل ومحمد ممدوح.

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير