jo24_banner
jo24_banner

انفصال الفنانة جوري بكر يثير الجدل في مصر.. وبسمة وهبة: "باطل"

انفصال الفنانة جوري بكر يثير الجدل في مصر.. وبسمة وهبة: باطل
جو 24 :

ضجّة واسعة، صاحبت خبر انفصال الفنانة المصرية، جوري بكر، الذي نشرته العديد من المواقع الإخبارية المحلية، وبعد ساعات تم نفيه.

بدأت القصة عندما فوجئ متابعون للفنانة بنشر خبر الانفصال عبر حسابها على منصة "إنستغرام"، إذ كتبت: "وجعل بينكم مودة ورحمة.. تم الانفصال بيني وبين زوجي المحترم وأتمنى له كل الخير.. لا أريد التواصل مع أحد في الموضوع، لأني لن أتحدث في أي تفاصيل، ولن أرد".


 
 
 
 
 
 


ولم تتوقف جوري بكر عند هذا الحد، وواصلت الحديث في طلاقها عبر خاصية القصص القصيرة في تطبيق "إنستغرام"، حيث قالت: "بتوصلني أسئلة كثيرة بخصوص غلق الكومنتات على عدد معين لأن بجد الموضوع مخيف.. وبعض الناس من حوالينا لا يحترمون الموضوع، وليس كل الناس نظيفة وتعليقاتهم محترمة في مجموعة كده حرفيا من قاع الأرض ومريضة.


وواصلت جوري بكر : "بصراحة في تعليقات لا أستطيع رؤيتها واحتراما لمن حولي قمت بغلق التعليقات على المقربين والناس المحترمة اللي متابعيني".

الغريب أن جوري بكر بعد وقت قصير نفت خبر طلاقها، وأكدت أن حسابها تم اختراقه، ووصفت من روج لطلاقها بهذه الطريقة بأنه شخص عديم الاحترام.

بسمة وهبة تنصح جوري بكر


وسط ضجيج الانفصال والنفي، وجهت الإعلامية بسمة وهبة نصيحة لجوري عبر "إنستغرام" قائلة: "رسالة إلى الفنانة جوري بكر أنا معرفش رقم تليفونك عشان أكلمك، لكن قريت خبر أنك انفصلت عن جوزك.. وأنا عارفة أنك حامل، والحامل لا تطلق ومش عارفة مين الشيخ اللي عمل إجراءات الطلاق ده وأنتي حامل على حد معلوماتي.. عليكي أنك تتابعي شيخ لأن أظن أن الطلاق ده باطل".


من هي جوري بكر؟

مذيعة ومقدمة برامج مصرية، في عام 2020 اقتحمت عالم التمثيل، وشاركت في مسلسل بعنوان "البرنس" ثم وقفت بجانب الفنانة أمينة خليل في مسلسل "لية لأ".

وفي موسم رمضان 2023، حققت جوري بكر، شهرة واسعة، بالمشاركة في مسلسل "جعفر العمدة" بطولة محمد رمضان، ومن إخراج محمد سامي، وهو العمل الذي حقق مشاهدات عالية، وتصدر السباق في رمضان.

وكالات

 

 
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير