jo24_banner
jo24_banner

عقار للصداع يورط ليدي غاغا مع جمهورها (صور)

عقار للصداع يورط ليدي غاغا مع جمهورها (صور)
جو 24 :

هجوم حاد شنه متابعو النجمة الأمريكية ليدي غاغا عليها، بعد تعاونها مع شركة فايزر للترويج لعقار الصداع النصفي "نورتيك"، مع اتهامات بالسعي وراء المال.

البداية كانت مع نشر المغنية الشهيرة، عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام"، منشورا باستخدام هاشتاغ "pfizersponsored" للإعلان عن أحد الأدوية العملاقة لتخفيف الآلام باسم نورتيك Nurtec.

 وشاركت ليدي غاغا (37 عاما) متابعيها صورة لها من حفل سابق أحيته مع وضع شعار العقار (سبب الحملة ضدها) في الزاوية اليمنى العلوية للصورة.

وعلقت: "منذ الطفولة تعاملت مع ألم الصداع النصفي، وعندما جربت Nurtec® ODT (rimegepant) 75 مجم لأول مرة لن أنسى أبدًا أنني كنت أتمنى أن أجدها في وقت قريب، لهذا السبب أنا فخور بالشراكة مع Nurtec ODT".


ونظرا لمستوى شهرتها الواسع مع 55 مليون متابع على "إنستغرام"، وحقيقة أنها نادرا ما تفعل شراكات مدفوعة الأجر، تعرضت غاغا لحملة انتقادات واسعة من آلاف المعجبين الذين دونوا تعليقات ينتقدونها بسبب حصولها على أموال كبيرة من شركة الأدوية.

وعبر المعجبون أيضا عن خيبة أملهم من شراكة Gaga المدفوعة مع شركة الأدوية، واتهموها ببيع صوتها مقابل المال، ووصفوا الإعلان بأنه "محرج".


ووفقا لموقع marca، كتب المتابعون الغاضبون تعليقات مثل: "لا يمكنني الدفاع عنك بعد الآن"، و"تحتاج إلى إقالة فريق العلاقات العامة بأكمله من أجل هذا".

وعلق أحد المعجبين: "يا فتاة، ماذا حدث لك؟ لقد اعتدت أن تقولي أنا أكره المال في عام 2009"، وشكك معجب آخر في صحة الشراكة، متساءلاً: "من يفعل هذا؟ كيف يمكن أن تقوم المغنية برعاية الطب؟ هذا جنون".


 

 
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير