jo24_banner
jo24_banner

مشواري منير.. كل شيء عن حفل "الكينج" المنتظر في السعودية

مشواري منير.. كل شيء عن حفل الكينج المنتظر في السعودية
جو 24 :
عشاق المطرب المصري محمد منير على موعد مع حفل استثنائي يحييه في مدينة جدة السعودية، الجمعة؛ تكريمًا لمشواره الفني تحت عنوان "مشواري".

وتستعرض الهيئة العامة السعودية للترفيه في الحفل الذي وصفته بـ"الاستثنائي" رحلة "الكينج"، بتقديم باقة من أبرز أغنياته القديمة والجديدة، بمشاركة عدد كبير من ألمع العازفين في مصر والعالم.

 وفي وقت سابق، أعلن تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في المملكة، إقامة حفل غنائي كبير تكريمًا لمشوار وعطاء محمد منير الفني يوم الجمعة الموافق 16 يونيو/حزيران، تحت عنوان "مشواري".



ويقام حفل محمد منير "مشواري" على مسرح "بنش مارك" بمدينة جدة غرب المملكة وعلى طريق الملك عبدالعزيز، وفيه يرافق "الكينج" المايسترو المصري هاني فرحات، قائد الفرقة الموسيقية.

وروّج تركي آل الشيخ لحفل محمد منير في جدة، ونشر عبر حسابه على موقع "تويتر" مقطع فيديو من بروفات الحفل، وعلّق عليه قائلًا: "الجمعة الوعد.. في حفلة للتاريخ"، وظهر "الكينج" وهو يغني "علموني عنيكي".

حفل محمد منير في السعودية
من جهته، علق الإعلامي المصري عمرو أديب على حفل محمد منير في السعودية "مشواري"، وقال عبر برنامجه "الحكاية" على شاشة "MBC مصر"، إن الحفل سيكون استثنائيا بسبب شعبية وتاريخ "الكينج".

وأضاف أن الحفل سيكون حافلا بالأغنيات التي صنعت نجومية وشعبية محمد منير، مؤكدًا أنه "فنان عظيم، وله كتالوغ غنائي ضخم حافل بالنجاحات، وحفل جدة سيكون مليئا بالمفاجآت الفنية كعادة حفلات المدينة".



ووصل محمد منير إلى مدينة جدة، الإثنين الماضي، لبدء الاستعداد للحفل تحت قيادة المايسترو هاني فرحات، وأعرب عن سعادته بالحفل قائلا: "أتمنى مزيدًا من الازدهار والرفاهية والأمن لوطننا في السعودية".

ويأتي حفل تكريم محمد منير في السعودية ضمن حفلات لتكريم رموز الفن المصري والعربي، إذ سبقه حفل لتكريم الموسيقار المصري هاني شنودة، وآخر لتكريم عطاء الملحن والمطرب الراحل محمد الموجي.

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير