2024-10-09 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

حسن يضع اللمسات الأخيرة على تشكيلة النشامى.. والعُماني يرفض "السلط"

حسن يضع اللمسات الأخيرة على تشكيلة النشامى.. والعُماني يرفض السلط
جو 24 :

يضع المدير الفني للمنتخب الوطني الكابتن حسام حسن، الرتوش الاخيرة على تشكيلة المنتخب الوطني لكرة القدم، الذي سيلتقي نظيره العُماني في لقاء يقام عند الساعة السادسة من مساء يوم غد الثلاثاء على ستاد الملك عبدالله الثاني، ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الاولى المؤهلة إلى نهائيات أمم آسيا المقررة في استراليا في العام 2015.

ويشرف حسن على المران الأخير للمنتخب الذي سيجرى عند الساعة الخامسة من مساء اليوم على ستاد البتراء بدلا من ستاد الملك عبدالله الثاني، ليتناسب موعد التمرين مع امكانية ذهاب اللاعبين إلى بيوتهم لتناول طعام الافطار بعد صيام يوم عرفة.

تمرين أمس الذي اقيم على ستاد الملك عبدالله الثاني، اشتمل على محاضرة للكابتن حسن، اكد من خلالها اهمية المباراة، وضرورة تحقيق الفوز ورفع المعنويات قبل الدخول في منافسات الملحق العالمي، بعد معرفة هوية "خامس أميركا الجنوبية" وعلى الأرجح سيكون منتخب الاوروغواي.

وهدفت تدريبات المنتخب للمحافظة على مستوى اللياقة البدنية للاعبين، واخرى فنية لتسريع وتيرة الالعاب والانتقال السريع من الشق الدفاعي للهجومي، والادوار المناطة بكل لاعب حسب مركزه، وطرق الاسناد الدفاعي، والتمويل الهجومي، وفتح اللعب في الاطراف لتوسيع رقعة الملعب، الى جانب بعض التكتيكات الخاصة بمباراة غد.

وظهر جليا أن التشكيلة الاساسية ستكون حاضرة كما هي في مباراة الكويت الودية التي اقيمت في الاسبوع الماضي وانتهت بالتعادل 1-1، ربما ستكون الاضافة الوحيدة المتمثلة بورقة احمد الياس الذي سيكون اساسيا في مركز الظهير الايسر، مع حضور محمد مصطفى وشادي أبو هشهش في العمق الدفاعي وعدي زهران في الميمنة، وسيتولى سعيد مرجان وخليل بني عطية مهمة لاعب الارتكاز، حيث سيميل مرجان للهدم الهجومي العُماني، وبني عطية للبناء الهجومي للمنتخب الوطني، مع تفعيل اطراف المنتصف عامر ذيب من الميمنة ومصعب اللحام من الميسرة، واحمد سمير كلاعب متأخر قليلا خلف المهاجم احمد هايل.

"العمُاني" يرفض التدريب على السلط

رفض المنتخب العُماني اجراء تمرينه أمس على ملعب السلط، حيث ابدى المدير الاداري للمنتخب الى جانب المدير الفني انزعاجهما من ذلك، حيث تقرر أمس نقل تمرين المنتخب العُماني إلى ستاد عمان الدولي، فيما يجري المنتخب العُماني مرانه الاخير على ستاد الملك عبدالله الثاني اليوم.

الاجتماع الفني والمؤتمر الصحفي اليوم

يعقد عند الساعة الحادية عشرة من صباح اليوم في مقر الاتحاد، الاجتماع الفني الذي يرأسه المراقب الايراني اوميد جمالي، فيما يعقد عند الساعة الثانية عشرة من ظهرا في مقر الاتحاد ايضا، المؤتمر الصحفي للمدير الفني للمنتخب العُماني بول لوجوين، يعقبه المؤتمر الصحفي للمدير الفني للمنتخب الكابتن حسام حسن.

الحكام في عمان

وصل أمس مراقب حكام مباراة النشامى مع عُمان؛ اللبناني يزبك يزبك، كما وصل طاقم الحكام البحريني المكون من نواف شكرالله وياسر خليل وابراهيم صالح وعبد الشهيد.

الوفد العُماني

تضم بعثة المنتخب العُماني رئيس الاتحاد خالد بن حمد البوسعيدي، الى جانب المدير الفني الفرنسي بول لوجوين، الى 23 لاعبا هم : فايز الرشيدي ومازن الكاسبي ومهند الزعابي وسعد سهيل وحسن مظفر ومحمد المسلمي وعبدالسلام عامر ومحمد فرج وعزان عباس وعلي النحار وبدر بامسيلة وأحمد كانو وعيد الفارسي وعلي الجابري ورائد ابراهيم ومحمد المعشري ومحمد السيابي وقاسم سعيد وعلي البوسعيدي وعبد العزيز المقبالي وإسماعيل العجمي ويعقوب عبد الكريم لخط المقدمة.

المنتخبان في الميزان

قبل مواجهة اليوم، فان المنتخب العُماني يتصدر ترتيب فرق المجموعة الاولى برصيد 6 نقاط من فوزين، الاول على سورية بهدف وحيد حمل امضاء عبدالعزيز حميد في مسقط، فيما تغلب على سنغافورة خارج القواعد 2-0 سجلهما فايز الرشيدي وعبد محمد الفارسي.

ويحتل المنتخب الوطني المركز الثاني برصيد 4 نقاط من فوز على سنغافورة 4-0 في عمان سجلهما عبدالله ذيب وخليل بني عطية واحمد هايل هدفين، وتعادل مع سورية 1-1 في طهران وسجل الهدف مصعب اللحام.


(الغد)

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير