jo24_banner
jo24_banner

محمد رمضان يغني "خليجي" لأول مرة.. ويختار 3 فنانات للعمل معه

محمد رمضان يغني خليجي لأول مرة.. ويختار 3 فنانات للعمل معه
جو 24 :
يحل النجم المصري محمد رمضان ضيفاً على برنامج "كاربول كاريوكي بالعربي"، في أول أيام عيد الأضحى المبارك، حيث يغني ويتحدث بطل "جعفر العمدة" باللهجة الخليجية لأول مرة.

وشهد برومو الحلقة غناء رمضان أغنية "مشكلني حبك"، للفنان راشد الماجد، برفقة مقدم البرنامج  الإعلامي هشام الهويش.

وطلب الهويش من رمضان الاختيار بين 3 نجمات مصريات، وهن ياسمين صبري، ودينا الشربيني، وأمينة خليل، لمشاركته في أعمال فنية، فاختار رمضان الثلاثة.


وعند سؤاله :"ما هو أكبر لايك لمحمد رمضان؟" أجاب الأخير، قائلاً :"جعفر العمدة"، مؤكداً أن الرجل "نمبر 1" في منزله.



وفي سياق متصل، كشف رمضان عن موعد عرض فيلمه  الجديد "ع الزيرو"، الذي خرج من ماراثون موسم عيد الأضحى، ليطرح في دور السينما خلال يوليو (تموز) المقبل، حيث نشر مقطع فيديو من كواليس تصوير الفيلم عبر حسابه على إنستغرام، معلقا: "بأمر الله ميعادنا شهر يوليو في السينما".

 
 
 ويجسد رمضان شخصية "دراجون" خلال أحداث فيلم "ع الزيرو"، وهو شاب فقير لديه طفل مريض يسعى لعلاجه، وتتطور الأحداث ليصبح "دراجون" واحداً من الأغنياء، ليدخل في تجارة الأعضاء البشرية.

والفيلم من تأليف مدحت العدل، وإنتاج العدل جروب، وإخراج محمد العدل، وبطولة محمد رمضان، ونيللي كريم، والطفل منذر مهران وآخرين.
وعرض مؤخراً لرمضان فيلم "هارلي" في موسم أفلام عيد الفطر الماضي، كما أعلن عن التحضير للجزء الثاني من مسلسل "جعفر العمدة"، الذي سيخوض به الموسم الدرامي الرمضاني المقبل 2024.
تابعو الأردن 24 على google news