jo24_banner
jo24_banner

إصابة مصطفى قمر بـ"ضربة" من خالد سرحان في "حريم كريم 2"

إصابة مصطفى قمر بـضربة من خالد سرحان في حريم كريم 2
جو 24 :
تعرض الفنان المصري مصطفى قمر، للإصابة في عينه أثناء تصوير فيلمه الجديد حريم كريم الجزء الثاني.

وأُصيب مصطفى قمر في عينه خلال في أثناء تصوير أحد المشاهد التي جمعته مع مواطنه الفنان خالد سرحان، مما دفعه لتأجيل تصوير العمل.

وحدثت الإصابة للفنان المصري بعدما تلقى ضربة "بوكس" عن طريق الخطأ، من خالد سرحان خلال تصوير أحد المشاهد.

 
ونشر مصطفى قمر صورة جديدة عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، ظهر فيها وهو مصاب في عينه.

وعلق مصطفى قمر على الصورة، وقال: "أنا كويس يا جماعة دي حاجة خفيفة وحادث يضحك والله بس إحنا هنتوقف 3 أيام عن تصوير أولاد حريم كريم لغاية ما عيني تخف دعواتكم".



وتفاعل عدد كبير من رواد السوشيال ميديا مع صورة الفنان المصري، متمنين له الشفاء العاجل.

يذكر أن مصطفى قمر كان قد أعلن أنه سيهدي فيلم "حريم كريم" الجزء الثاني لروح الفنان طلعت زكريا، الذي شارك في الجزء الأول من العمل.

ويشارك في فيلم "حريم كريم" الجزء الثاني، مجموعة كبيرة من نجوم الوسط الفني، منهم مصطفى قمر وعلا غانم وبسمة وداليا البحيري، وياسمين عبد العزيز، والراحل طلعت زكريا.

ويغيب بعض أبطال الجزء الأول عن الفيلم مثل ياسمين عبد العزيز، والراحل طلعت زكريا، ويضم الجزء الثاني من الفيلم مجموعة جديدة من الفنانين، منهم عمرو عبد الجليل وبشرى، بالإضافة إلى مجموعة من الوجوه الشابة مثل تيام مصطفى قمر، ورنا رئيس، ويوسف عمر، وهنا داود وغيرهم.

الجدير بالذكر أن فيلم "حريم كريم" الجزء الأول، والذي تم عرضه في 2005، كان قد حقق نجاحا كبيرا، وكانت أحداثه تدور حول زوجين يتم الطلاق بينهما بسبب سوء تفاهم جرى بينهما، فيحاول الزوج أن يعمل على مصالحة زوجته بشتى الطرق عن طريق الاتصال بزميلاته القديمات أثناء الجامعة.



تابعو الأردن 24 على google news